مجموعة نينا ريتشي لما قبل خريف 2018.. حنين إلى رموز موسيقى الروك! - مرآة المرأة
مجموعة نينا ريتشي لما قبل خريف 2018.. حنين إلى رموز موسيقى الروك! - مرآة المرأة

مجموعة نينا ريتشي لما قبل خريف 2018.. حنين إلى رموز موسيقى الروك! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مجموعة نينا ريتشي لما قبل خريف 2018.. حنين إلى رموز موسيقى الروك!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 14 يناير 2018 12:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 14 / 20182018-01-14 10:09:09

Yasmin Eaissaoui

أخبار

محمد أفشكو

الحنين إلى رموز موسيقى الروك الذين رحلوا مؤخراً مـــن برنس وديفيد بوي إلى جوني هاليداي الفرنسي وفرانس غال، كـــان مـــصدر إبداع  التشكيلة الجديدة مـــن “نينا ريتشي” ،  كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أن المصمم غيوم هنري حرص على إبراز وجه “تناقض” أزياء امرأة ريتشي .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

والأحمر كـــان اللون الأبرز فـــي التشكيلة إلى جانب الأرجواني الداكن، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أنّ المصمم مزج أوضح اللونين فـــي إطلالات مختلفة، فنسق  المعطف الرجالي مع فستان طويل مـــن الكادي الحريري، و فستان فيسكوز بقصة العنق المفتوحة مزين بالأهداب، أو مُنسق مع سترة مـــن الفينيل مزينة بالفرو المنغولي الوردي وقميص رجالي مزين بالشعار.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفي المجموعة نجد كنزات بأطوال غير متماثلة، بدلة مـــن المخمل باللون الأرجواني بأكتاف هندية، قميص كاميسول بأطراف ممزقة مع أشرطة ستراس التي يمكن ارتداؤها، فوق قميص أو على بنطلون البيجاما.

هذا الموسم يصادف أيضا إطلاق ما وصفه هنري بأنه أول حقيبة يد للعلامة أطلق عليها اسم NR.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، مجموعة نينا ريتشي لما قبل خريف 2018.. حنين إلى رموز موسيقى الروك! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر مجموعة نينا ريتشي لما قبل خريف 2018.. حنين إلى رموز موسيقى الروك! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا