صفاء سلطان.. راقصة في أحدث أدوارها! - مرآة المرأة
صفاء سلطان.. راقصة في أحدث أدوارها! - مرآة المرأة

صفاء سلطان.. راقصة في أحدث أدوارها! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صفاء سلطان.. راقصة في أحدث أدوارها!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 14 يناير 2018 12:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ صـرحت النجمة صفاء سلطان عن توقيعها أجتمـع مشاركتها فـــي بطولة مسلسل “الضاحك الباكي” مـــن تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان وإنتاج شركة مالينيوم.

وكتبت سلطان من خلال صفحتها الشخصية فـــي فيس بـوك معلنة أنها ستؤدي دور الراقصة اللبنانية “بديعة مصابني” بينما سيؤدي الفنان نضال الشافعي شخصية الْفَنَّانِ المصري الرحل “نجيب الريحاني”.

ويشكل “الضاحك الباكي” رابع مشاركات النجمة صفاء سلطان للموسم الدرامي القادم بعد مشاركتها فـــي مسلسل “مدرسة الحب” من خلال ثلاثيتين، بالإضافة إلى مشاركتها فـــي بطولة مسلسل “وهم” مع المخرج محمد وقاف وإلى جانب الْفَنَّانِ محمد الأحمد، إذ تؤدي دور محققة ومحللة نفسية.

وفي غضون ذلك فقد كانت صفاء قد انتهت مؤخراً مـــن تصوير دورها فـــي بطولة مسلسل “الغرفة 14” مـــن إخراج عمار تميم.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، صفاء سلطان.. راقصة في أحدث أدوارها! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر صفاء سلطان.. راقصة في أحدث أدوارها! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا