أحذية “كريستيان لوبوتان” خيار النجمات في حفل جوائز النقاد 2018! - مرآة المرأة
أحذية “كريستيان لوبوتان” خيار النجمات في حفل جوائز النقاد 2018! - مرآة المرأة

أحذية “كريستيان لوبوتان” خيار النجمات في حفل جوائز النقاد 2018! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أحذية “كريستيان لوبوتان” خيار النجمات في حفل جوائز النقاد 2018!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 14 يناير 2018 12:15 مساءً.

أحذية “كريستيان لوبوتان” خيار النجمات فـــي  حفل جوائز النقاد 2018!
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 14 / 20182018-01-14 10:13:45

Samar Yaghi

موضة

محمد أفشكو

لا زالت أحذية كريستيان لوبوتان مـــن أفضل الأحذية التي تتألق بها النجمات على السجادة الحمراء فـــي معظم المناسبات العالمية؛ ما دفع العديد مـــن النجمات إلى ارتداء الأحذية ذات النعال الحمراء الأيقونية للمصمم الفرنسي الشهير على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز النقاد 2018. ومن أبرزهن :

أوليفيا مون

نسقت مقدمة الحفل أوليفيا مون فستانها الأحمر المطرز مـــن برادا مع زوج مـــن صنادل البلاتفورم مـــن الساتان مـــن مجموعة لوبوتان لخريف وشتاء 2017.

ديان كروجر

وفي الوقت نفسه، تألقت ديان كروجر بالزوج نفسه مـــن صنادل البلاتفورم باللون الأبيض مع فستانها الأنيق مـــن فيرا وانغ.

إليزابيث موس

أما بالنسبة للمثلة إليزابيث موس فارتدت زوجا مـــن كعب ديكولتيش المخملي المدبب مـــن مجموعة “كريستيان لوبوتان” خريف و شتاء 2017 مع فستان أسود مطرز مزين بالزهور.

إليزابيث تشامبرز

اختارت الممثلة العالمية حذاء الشبكة باللون الذهبي المطفي مـــن لوبوتان، بمقدمة مدببة وكعب عال.

 

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، أحذية “كريستيان لوبوتان” خيار النجمات في حفل جوائز النقاد 2018! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر أحذية “كريستيان لوبوتان” خيار النجمات في حفل جوائز النقاد 2018! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا