خالد أرغنش يحصد جائزة قريبة إلى قلبه.. وهذا ما قاله عن دراسته في الجامعة! - مرآة المرأة
خالد أرغنش يحصد جائزة قريبة إلى قلبه.. وهذا ما قاله عن دراسته في الجامعة! - مرآة المرأة

خالد أرغنش يحصد جائزة قريبة إلى قلبه.. وهذا ما قاله عن دراسته في الجامعة! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "خالد أرغنش يحصد جائزة قريبة إلى قلبه.. وهذا ما قاله عن دراسته في الجامعة!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 14 يناير 2018 12:15 مساءً.

خالد أرغنش يجنـي جائزة قريبة إلى قلبه.. وهذا ما قاله عن دراسته فـــي  الجامعة!

رحاب درويش

حصل الفنان التركي خالد أرغنش، المعروف فـــي العالم العربي باسم “السلطان سليمان”، ونجم مسلسل “حريم السلطان”، على جائزة الأفضل مـــن جامعة “يلدز” التقنية بإسطنبول.

وعبّر الْفَنَّانِ التركي، البالغ مـــن العمر 47 عاما، عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة، وتـابع فـــي كلمته على خشبة المسرح قائلا: “أن تأتي الجائزة مـــن الجامعة شيء غالي وغالٍ جدا”، وردّا على سؤال أحد الطلاب: “هل تشتاق للجامعة؟” ردّ الْفَنَّانِ باقتضاب قائلا: “قضيت سنواتي الجامعية بشكل رائع، لذلك أتذكرها بشكل جميل، لكن لا أستطيع أن أقول إنني أفتقدها أو أشتاق إليها، بالمعنى الحرفي لهذه التعبيرات”.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ جامعة يلدز التقنية هي جامعة تقنية للعلوم الهندسية، وهي إحدى أَفْضُلُ الجامعات فـــي إسطنبول بتركيا، وقد قامت مؤخرا بتكريم نخبة مـــن نجوم تركيا فـــي كافة المجالات.

مـــن المعروف أنه يُعرض في الوقت الحالي لـخالد آرغنش مسلسل “أنت وطني” الذي يشارك زوجته بيرغوزار كوريل بطولته، والذي يحقق نجاحا كبيرا ونسب مُشَاهِدَاتُ ضَخْمَةُ جدا فـــي تركيا والعالم العربي.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، خالد أرغنش يحصد جائزة قريبة إلى قلبه.. وهذا ما قاله عن دراسته في الجامعة! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر خالد أرغنش يحصد جائزة قريبة إلى قلبه.. وهذا ما قاله عن دراسته في الجامعة! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا