مايا دياب لـ”الحياة المصرية”: لا أجد كلمات تعطي جمهوري حقه.. وأنا ضد الصمت في وجه التحرش! - مرآة المرأة
مايا دياب لـ”الحياة المصرية”: لا أجد كلمات تعطي جمهوري حقه.. وأنا ضد الصمت في وجه التحرش! - مرآة المرأة

مايا دياب لـ”الحياة المصرية”: لا أجد كلمات تعطي جمهوري حقه.. وأنا ضد الصمت في وجه التحرش! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مايا دياب لـ”الحياة المصرية”: لا أجد كلمات تعطي جمهوري حقه.. وأنا ضد الصمت في وجه التحرش!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 14 يناير 2018 02:15 مساءً.

ياسمين العساوي

جمع كـــاميرا “الحياة المصرية” إِجْتِماع خاص بالنجمة اللبنانية مايا دياب، خلال إحدى الفعاليات الجمالية فـــي دبي، صرّحت مـــن خلاله عما اعتبرته سر جمالها وإطلالتها المميزة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ وجّهت رسالة شكر لكل معجبيها الذين توافدوا لالتقاط الصور معها، مؤكدة أنها لا تجد كلمات تعبر عن مدى سعادتها وفخرها بهذا الجمهور الْقَدِيرُ.

وبعيدا عن الفن والموضة، أبدت مايا دياب رأيها فـــي حملة نجمات هوليود ضد التحرش، مؤكدة أنها حملة مميزة جداً، وخطوة رائعة يجب أن يقتدي بها الجميع، ونفت أن تكون قد تعرّضت إلى مواقف مشابهة مـــن قبل، مؤكدة أنا ضد الصمت فـــي وجه التحرش!

للمزيد تابعي الفيديو..

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، مايا دياب لـ”الحياة المصرية”: لا أجد كلمات تعطي جمهوري حقه.. وأنا ضد الصمت في وجه التحرش! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر مايا دياب لـ”الحياة المصرية”: لا أجد كلمات تعطي جمهوري حقه.. وأنا ضد الصمت في وجه التحرش! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا