عارضة أزياء أسترالية تنشر صورة صادمة من مراهقتها.. تحديّا لهذا المرض! - مرآة المرأة
عارضة أزياء أسترالية تنشر صورة صادمة من مراهقتها.. تحديّا لهذا المرض! - مرآة المرأة

عارضة أزياء أسترالية تنشر صورة صادمة من مراهقتها.. تحديّا لهذا المرض! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عارضة أزياء أسترالية تنشر صورة صادمة من مراهقتها.. تحديّا لهذا المرض!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 14 يناير 2018 02:15 مساءً.

عارضة أزياء أسترالية تنشر صورة صادمة مـــن مراهقتها.. تحديّا لهذا المرض!
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 14 / 20182018-01-14 11:42:34

Yasmin Eaissaoui

مشاهير

الحياة المصرية - خاص

نشرت عارضة أزياء أسترالية حسناء صورا حديثة لها إلى جانب صورة وهي فـــي سن المراهقة، تُظهر إصابتها بحب الشباب، بهدف تشجيع المصابات به بمواجهة الحالة المؤقتة.

وقامت بالنشر بيل لوسيا الصور على حسابها فـــي إنستغرام، فاستقطبت أكثر مـــن 130 الف مشاهد وآلاف التعليقات الإيجابية.

وقالت العارضة التي يتابعها ما يوْشَكَ مـــن مليون شخص:”الصورة على اليسار هي صورتي وأنا فـــي سن المراهقة علي الجانب الأخر تكشف بأنه لا أحد كامل.”

وأضافت: “لقد تعرضت للإصابة بحب الشباب لسنين طويلة عندما كنت صغيرة، والإصابة لم تقتصر على وجهي بل على صدري وظهري أيضا؛ ما اُثٌر على معنوياتي وشخصيتي… وها أنا الآن أنشر الصورة على أمل مساعدة هؤلاء اللواتي يعانين مـــن حب الشباب ويقلقن مـــن مظهرهن وشكلهن.”

وأشارت بيلا فـــي تعليقها على الصور، إلى أنها نجحت فـــي علاج حالتها وأن حب الشباب الذي غطى وجهها وجسدها زال كليا ولم يترك خلفه أي ندوب.

وفي غضون ذلك فقد جاءت معظم ردود مشاهدي الصور رائعة؛ إذ علّق أحدهم بقوله :”فتاة رائعة” بينما ذكــر آخر :”جميلة ورائعة” وعلق آخر: “الآن أحبك أكثر.”

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، عارضة أزياء أسترالية تنشر صورة صادمة من مراهقتها.. تحديّا لهذا المرض! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر عارضة أزياء أسترالية تنشر صورة صادمة من مراهقتها.. تحديّا لهذا المرض! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا