كيف تختارين الطول المناسب لطرحة فستان زفافك؟ - مرآة المرأة
كيف تختارين الطول المناسب لطرحة فستان زفافك؟ - مرآة المرأة

كيف تختارين الطول المناسب لطرحة فستان زفافك؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كيف تختارين الطول المناسب لطرحة فستان زفافك؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 14 يناير 2018 02:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ تحتار كل عروس عند اختيار طرحة فستان زفافها، إذ تتعدد تصاميمها أوضح القصيرة والطويلة والمتوسطة.

ولتسهيل الأمر عليك عزيزتي العروس، جلبنا لك مـــن مصممة إكسسوارات الزفاف البريطانية “كيللي سبينس” 7 أطوال للطرحة ستناسبك منها واحدة فقط، وفقًا لمجلة “برايدز”.

45 سم – طول الكتف

تناسب الفساتين التي يعود تصميمها لخمسينيات وستينيات القرن الماضي، خاصةً مع تسريحة شعر بوفانت.

54 سم – طول الخصر / الكوع

 

يناسب معظم التصميمات، ولكن احذري إخفاءه للتصميم أو أي تفاصيل بظهر فستانك.

72 سم – طول الإصبع

يليق مع الفساتين الضيقة، ولا يلائم التصميم التركي الذي يتسم بوساعته بدءًا مـــن منطقة الفخذ.

90 سم – طول الأرض

لا تُنصح العروس الطويلة بارتدائه، فهو يليق بالعروس القصيرة والنحيفة ليضفي طولاً على جسدها.

108 سم – طول القطار

يعتمد هذا على طولك، فيمكن للطرحة ألا تلمس الأرض أو أن تتعدى طولك.

126 سم – طول القلعة

يتماشى مع كل التصميمات تقريبًا، لا يجبر العروس الطويلة على ضبط طرحتها.

144 سم – طول الكاتدرائية

أطول طرحة فستان، ويناسب العروس الجريئة التي تريد إبهار المدعوين بفستان ملكي، ولكن احرصي على أن يناسب مكان حفل الزفاف، فاسمه لم يأت مـــن فراغ!

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، كيف تختارين الطول المناسب لطرحة فستان زفافك؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر كيف تختارين الطول المناسب لطرحة فستان زفافك؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا