في 2018.. كيف تحوّلين أزياء السهرة إلى قطع نهارية وكاجوال بامتياز؟ - مرآة المرأة
في 2018.. كيف تحوّلين أزياء السهرة إلى قطع نهارية وكاجوال بامتياز؟ - مرآة المرأة

في 2018.. كيف تحوّلين أزياء السهرة إلى قطع نهارية وكاجوال بامتياز؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "في 2018.. كيف تحوّلين أزياء السهرة إلى قطع نهارية وكاجوال بامتياز؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 14 يناير 2018 03:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ مع تطور اتجاهات الموضة وتحررها مـــن التقليدية المسيطرة عليها منذ عشرات السنين، تقدم لنا الاتجاهات الحديثة صيحات أكثر مرونة وتحررًا.

والمعروف أن كل امرأة تمتلك فساتين سهرة وقطعا متعددة للمناسبات الرسمية، ولكنها حبيسة خزانتها ولا تستفيد منها إلا فـــي أوقات معينة، تعد على أصابع اليد الواحدة.

بينما يلي سنساعدك على تنسيق هذه القطع الرسمية المبهجة لتناسب إطلالتك النهارية، حسبما وردت فـــي مجلة “ذي فاشون سبوت”.

البنطلون الميتاليك

بإمكانك ارتداء البنطلون الميتاليك بلونه الذهبي المتلألئ على السترة الصوفية الفضاضة مع بوت الكاحل الأنيق بألوان محايدة.

الفستان اللامع

يمكنك تنسيق فستان السهرة اللامع ذي قصة الحمالات مع بلوزة ناعمة تمدك بالدفء فـــي إطلالتك مع حقيبة قماش مزودة بالشراشيب وانتعال حذاء بطبعة النمر.

تنورة السهرة

لا تترددي فـــي ارتداء هذه التنورة اللامعة ذات الخيوط الذهبية، فكل ما تحتاجينه هو بوت الركبة والسويتر المناسبين، لتكتمل إطلالتك النهارية بقطع السهرة الاحتفالية.

الجاكيت القصير 

لديك اختيارات متعددة مع هذا الجاكيت الأنيق، فهو القطعة السحرية التي تتناسق مع فستان السهرة الشفاف، أو التنورة الدانتيل الاحتفالية البراقة.

حذاء السهرة

ارتدي حذاءك اللامع ذا الكعب الكريستالي فـــي إطلالتك اليومية، إذ سيمنحك مزيدا مـــن الجمال والتألق.

الفستان على البنطلون

لا تنزعجي فهي الموضة الربيعية الْمُقْبِلَةُ فـــي 2018، وهي حيلة ماكرة لارتداء ما يحلو لك مـــن الفساتين الحريرية والشيفون الشفاف على البنطلون الجينز بكل أريحية.

تعدد الطبقات

يمكنك ارتداء أكثر مـــن قطعة متناسقة فـــي الوقت نفسه، نسقي البوت البراق على الجاكيت الصوف الطويل، مع التنورة اللامعة بخيوط فضية.

الإطلالة المختلطة

لا تنسي رقبة السلحفاة فهي ملكة القطع الشتوية، إذ يمكنك ارتداء البلوزة الحريرية برقبة السلحفاة تحت الفساتين المكشوفة، كذلك الحذاء اللامع مع الحقيبة المرصعة بحبات المعدن الأصـفر البراقة.

القطع الرياضية

عند ذهابك للصالة الرياضية لا تنسي ارتداء حقيبتك المخملية المرصعة بالجواهر، لتعكس ضوء الشمس على بشرتك النضرة.

القطع الشفافة

التنورة الشفافة مـــن الشيفون أو الدانتيل ستبدو أكثر مـــن رائعة على البليزر المحبوك بخيوط منمقة، ويمكنك ارتداؤه أيضًا على الفستان الشفاف.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، في 2018.. كيف تحوّلين أزياء السهرة إلى قطع نهارية وكاجوال بامتياز؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر في 2018.. كيف تحوّلين أزياء السهرة إلى قطع نهارية وكاجوال بامتياز؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا