نجمات شقيقات.. جمعهن عشق الموضة والجمال! - مرآة المرأة
نجمات شقيقات.. جمعهن عشق الموضة والجمال! - مرآة المرأة

نجمات شقيقات.. جمعهن عشق الموضة والجمال! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نجمات شقيقات.. جمعهن عشق الموضة والجمال!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 14 يناير 2018 03:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 14 / 20182018-01-14 13:10:37

Samar Yaghi

مشاهير

منيرة الجمل

مر على عالم هوليوود الكثير مـــن الشقيقات والأشقاء الذين أثبتوا أن موهبة التمثيل أو الإخراج أو الغناء وراثة فـــي عائلاتهم، ولكن فـــي كل مرة تظهر فيها شقيقتان مـــن عالم الأزياء يؤكدان أن الجمال عنصر يجري فـــي دماء أسرتهما.

سلطت مجلة “فوغ” الفرنسية الضوء على برنامج الواقع الْحَديثُ ” ميكنغ إيه موديل” Making a Model الذي يجمع الشقيقتين والعارضتين جيجي وبيلا حديد اللتان أبهرتا العالم بجمالهما فـــي حملات دعائية لكبرى العلامات التجارية مثل “مايبيلين” و”ديور”.

وَشَدَّدْتِ المجلة إلى أن ابنتي “حديد” ليستا الشقيقتين الوحيدتين اللتين لم تجمعهما صلة الدم فقط ولكن الجمال، كالشقيقتين الشهيرتين “كيندال جينر” و”كيم كارداشيان” أيضاً  اللتين هزتا عرش نفس العلامات التجارية، وأيضًا “ليلي” و”روبي الدريدج”.

وانضمت عارضة الأزياء “دري همنغواي” وشقيقتها المصممة ” لانغلي فوكس” لقائمة الشقيقات الجميلات مثلهن أيضاً “روث” و”ماي بيل”.

وعلى الرغم مـــن أن الشقيقتين”ديليفين” تتشاركان العديد مـــن الصفات مثل الشعر الأشقر الطويل وموهبة خطف كـــاميرا التصوير، إلا أن عارضة الأزياء “كارا ديليفين” تميزت بقوة وجمال حاجبيها على عكس “بوبي ديليفين”.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، نجمات شقيقات.. جمعهن عشق الموضة والجمال! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر نجمات شقيقات.. جمعهن عشق الموضة والجمال! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا