بالفيديو.. خالد الصاوي يُبِيحُ لـ”الحياة المصرية” عن آخر أعماله الفنية   - مرآة المرأة
بالفيديو.. خالد الصاوي يُبِيحُ لـ”الحياة المصرية” عن آخر أعماله الفنية   - مرآة المرأة

بالفيديو.. خالد الصاوي يُبِيحُ لـ”الحياة المصرية” عن آخر أعماله الفنية   الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. خالد الصاوي يُبِيحُ لـ”الحياة المصرية” عن آخر أعماله الفنية  " وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 14 يناير 2018 03:15 مساءً.

الحياة المصرية - خاص

قدم الفنان خالد الصاوي، تهنئة كبيرة للمصريين، على وجود أعلـن كبير فـــي البلاد مثل مدينة الإنتاج الإعلامي، بمناسبة مرور 20 سَنَةًا على إنشائها.

وذكـر الصاوي فـــي إِجْتِماع خاص مع “الحياة المصرية”، خلال حضوره حفل مدينة الإنتاج، إن مصر هي هوليوود الشرق وأفريقيا، مضيفًا: “أتمنى المزيد مـــن التقدم والنجاح لمدينة الإنتاج الإعلامي وإدارتها”.

وأضــاف خالد، أنه سيطل على جمهوره من خلال شاشات السينما فـــي أكثر مـــن عمل سوف يتم عرضها خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه انتهى مـــن تصوير 3 أفلام منها “كارما” مع المخرج خالد يوسف وفيلم “اطلع برة” مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وفيلم “سري للغاية”، ولكنه لا يعرف غضونًا مواعيد عرض هذه الأعمال.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ خالد الصاوي قدم العديد مـــن الأعمال الفنية المتميزة، منها “الفيل الأزرق”، “الحرامي والعبيط”، “عمارة يعقوبيان”، و”الفرح”.

شاهدي الفيديو..

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، بالفيديو.. خالد الصاوي يُبِيحُ لـ”الحياة المصرية” عن آخر أعماله الفنية   علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر بالفيديو.. خالد الصاوي يُبِيحُ لـ”الحياة المصرية” عن آخر أعماله الفنية   عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا