شريف رمزي: انتهيت من “نصيبي وقسمتك”.. وأستعدّ لفيلمين جديدين - مرآة المرأة
شريف رمزي: انتهيت من “نصيبي وقسمتك”.. وأستعدّ لفيلمين جديدين - مرآة المرأة

شريف رمزي: انتهيت من “نصيبي وقسمتك”.. وأستعدّ لفيلمين جديدين الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شريف رمزي: انتهيت من “نصيبي وقسمتك”.. وأستعدّ لفيلمين جديدين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 14 يناير 2018 09:15 مساءً.

الحياة المصرية- خاص

بَيْنَ وَاِظْهَرْ الفنان المصري شريف رمزي، خلال حضوره حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 سَنَةًا على تأسيسها عن ذكرياته الفنية مع المدينة التي رَأَئت بداياته الفنية، موضحًا أنه لا يوجد فنان لم يقدم أعمالاً أو مسلسلات أو أفلامًا مـــن داخل استوديوهات أو بلاتوهات الإنتاج الإعلامي.

وذكـر فـــي إِجْتِماع خاص مع “الحياة المصرية” إنه انتهى مـــن تصوير الجزء الثاني مـــن مسلسل “مـــن نصيبي وقسمتك” والذي يتضمن العديد مـــن الحكايات، موضحًا أن المسلسل يضم 6 حكايات متنوعة، كل واحدة يقدمها مجموعة مختلفة مـــن الفنانين.

وعن آخر أعماله الفنية، ذكــر شريف رمزي إن هناك مشروع فيلمين سينيمائيين فـــي مرحلة الكتابة، بالإضافة إلى أنه لا يزال يقرأ بعض النصوص للأعمال الدرامية التي سوف يتم عرضها فـــي رمضان القادم، ولكنه لم يتخذ قراراً بالمشاركة فـــي أي عمل.

ورصدت كـــاميرا “الحياة المصرية” كواليس حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 سَنَةًا على تأسيسها، من خلال مشاركة نخبة كبيرة مـــن نجوم ونجمات الفن المصري والعربي وكبار الإعلاميين والإعلاميات والصحفيين وعدد كبير مـــن النقاد والكتاب والمخرجين.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، شريف رمزي: انتهيت من “نصيبي وقسمتك”.. وأستعدّ لفيلمين جديدين علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر شريف رمزي: انتهيت من “نصيبي وقسمتك”.. وأستعدّ لفيلمين جديدين عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا