ياسمين صبري تُعلّق على إصابتها بـ”المغـرب الصليبي” - مرآة المرأة
ياسمين صبري تُعلّق على إصابتها بـ”المغـرب الصليبي” - مرآة المرأة

ياسمين صبري تُعلّق على إصابتها بـ”المغـرب الصليبي” الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ياسمين صبري تُعلّق على إصابتها بـ”المغـرب الصليبي”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 14 يناير 2018 09:15 مساءً.

ياسمين صبري تُعلّق على إصابتها بـ”الرباط الصليبي”

محمد منصور

علقت الْمُطْرِبَةُ المصرية ياسمين صبري، اليوم الأحد، على الأنباء التي تداولت بـــشأن إصابتها بقطع فـــي الرباط الصليبي مؤخرًا تمنعها مـــن مواصلة أعمالها الفنية.

وكتبت صبري من خلال حسابها الرسمي على “إنستغرام”: “سوف أستمر فـــي النهوض كلما سقط”، دون أنّ توضح ما إذا كانت إصابتها بالالتواء فـــي القدم أثناء ممارستها للرياضة تطور إلى قطع فـــي الرباط الصليبي أم ماذا؟.

وسرعان ما تفاعل عشاق الْمُطْرِبَةُ مع المنشور بشكل واسع، متمنين لها الشفاء العاجل مـــن أجل العودة للإطلالة على جمهورها مـــن خلال أعمالها الدرامية والسينمائية.

وانتشر خلال الساعات السَّابِقَةُ نبأ تعرض الْمُطْرِبَةُ ياسمين صبري لالتواء فـــي الركبة أثناء ممارسة الرياضة، نُقلت على إثره إلى المستشفى لإجراء فحوصات وأشعة رنين مغناطيسي، حيث اشتبه الأطبـــاء فـــي تعرضها لقطع فـــي الرباط الصليبي.

وتعكف ياسمين صبرى حاليًا على تصوير فيلمها الْحَديثُ “الديزل” مع الْفَنَّانِ محمد رمضان وإخراج كريم السبكى، حيث انتهت مـــن تصوير جزء كبير مـــن دورها فـــى العمل ويتبقى بعض المشاهد الخاصة بها.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تستعد خلال الفترة المقبلة لبدء تصوير فيلمها الْحَديثُ “ليلة هنا وسرور” مع الْفَنَّانِ محمد عادل إمام وإخراج حسين المنباوى، ويسجل العمل التعاون السينمائى الثانى على التوالى أوضح ياسمين ومحمد إمام.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، ياسمين صبري تُعلّق على إصابتها بـ”المغـرب الصليبي” علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر ياسمين صبري تُعلّق على إصابتها بـ”المغـرب الصليبي” عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا