مطعم “فولي من نك آند سكوت” يشارك للمرة الأولى في مهرجان دبي للمأكولات - مرآة المرأة
مطعم “فولي من نك آند سكوت” يشارك للمرة الأولى في مهرجان دبي للمأكولات - مرآة المرأة

مطعم “فولي من نك آند سكوت” يشارك للمرة الأولى في مهرجان دبي للمأكولات الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مطعم “فولي من نك آند سكوت” يشارك للمرة الأولى في مهرجان دبي للمأكولات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 31 يناير 2018 03:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ صـرح مطعم “فولي مـــن نك آند سكوت”، مشاركته رفقة 14 مـــن أفخر وجهات الطعام الفاخرة فـــي دبي، فـــي مهرجان دبي للمأكولات، مقدمًا قائمة طعام خاصة مـــن 4 أطباق كجزء مـــن فعاليات المهرجان السنوي الذي يبدأ مـــن 22 فبراير إلى 3 مارس ويعرض فيه مأكولات مـــن أشهى ما يتميز به مطبخه الحائز على عدة جوائز ليجمع ذواقة الطعام فـــي دبي فـــي مكان واحد.

حضّر الطاهيان الانكليزيان نك ألفيس وسكوت برايس قائمة طعام خاصة ومبتكرة تتوفر طوال فترة المهرجان الذي يستمر لـ10 أيام، مقدمين تشكيلة مـــن أشهر الأطباق التي يشتهران بإعدادها، والتي تتضمن طبق كروكيت البيض المقرمش مع فطر الموريل والخل والكراميل، وطبق الفاصولياء البيضاء مع ترافل الكرفس المدخن وفطر الشانتريل، وشريحة لحم الخاصرة مع كريمة الصنوبر المطحون وسلطة الصنوبر على تشكيلة الأطباق الرئيسية، مع خيار على الحلويات ما أوضح كيك الشوكولاته بالبندق وتشيز كيك التفاح.

ومن جانبه ذكــر الشيف برايس إن المطعم يعمل فـــي دبي منذ أكثر مـــن ثماني سنوات وقد طور منذ البداية عدة مفاهيم لعلامات محلية، حيث يمثل فولي مـــن نك آند سكوت مفهوم عمل جرى العمل عليه لسنوات عدة.

وتعاون الطاهيان ألفيس وبرايس مع فريق العمل والمدير العام للمطعم على ابتكار أطباق قائمة الطعام لتقدم بأسلوب مميز وعصري وذلك بالشراكة مع فيكتوريا بابلوسكين.

ويتمتع فولي مـــن نك آند سكوت بموقعه المميز ضمن سوق مدينة جميرا، مع مساحات خارجية توفر جلسات ساحرة على التراسات كل منها مخصص لتقديم إِخْتِبَار طعام مختلفة، حيث سيتسنى للضيوف الذين يحجزون لأسبوع مطاعم دبي الاختيار ما أوضح الجلوس ضمن المطعم الرئيسي أو ركن التراس الخارجي.

وافتتح مطعم فولي مـــن نك آند سكوت الواقع فـــي مدينة جميرا، أبوابه مطلع سنة 2017 بالشراكة مع “غيتس هوسبيتاليتي”.

يتمتع المطعم بإطلالات خلابة على القنوات المائية لمدينة جميرا وبرج العرب والخليج العربي، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يضم ركنًا داخليًا لتناول الطعام، ومطبخ تفاعلي مفتوح يتيح للضيوف مشاهدة الطهاة وهم يتفنّون بتحضير المأكولات، بالإضافة إلى مشرب خارجي رائع وتراس، مقدمًا بعدًا مختلفًا لأسلوب الضيافة العصري والفاخر فـــي أجواء مريحة وراقية بنفس الوقت.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، مطعم “فولي من نك آند سكوت” يشارك للمرة الأولى في مهرجان دبي للمأكولات علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر مطعم “فولي من نك آند سكوت” يشارك للمرة الأولى في مهرجان دبي للمأكولات عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا