إلغاء عرض أزياء ماركيزا خلال أسبوع الموضة النيويوركي.. ما علاقة التحرش؟ - مرآة المرأة
إلغاء عرض أزياء ماركيزا خلال أسبوع الموضة النيويوركي.. ما علاقة التحرش؟ - مرآة المرأة

إلغاء عرض أزياء ماركيزا خلال أسبوع الموضة النيويوركي.. ما علاقة التحرش؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إلغاء عرض أزياء ماركيزا خلال أسبوع الموضة النيويوركي.. ما علاقة التحرش؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 1 فبراير 2018 09:15 صباحاً.

إلغاء عرض أزياء ماركيزا خلال أسبوع الموضة النيويوركي.. ما علاقة التحرش؟
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ فبراير , 01 / 20182018-02-01 6:15:23

mona misleh

أخبار

محمد أفشكو

كـــان مـــن المتوقع أن تعود جورجينا تشابمان إلى أسبوع الموضة فـــي واشنطـن يوم 14 فبراير الساعة الرابعة مساء، ولكن فـــي أعقاب انتشار فضائح زوجها المنتج الأمريكي هارفي واينستين المتهم بالتحرش الجنسي واغتصابه عددا مـــن نجمات هوليود، اختارت المصممة إلغاء عرض المدرج لـ ماركيزا.

جورجينا وزوجها المنتج الأمريكي هارفي واينستين

وحسب صحيفة “واشنطـن بوست” صرحت المصممة يوم الثلاثاء الماضي بعدم قدرتها على تقديم العرض، وبدلا مـــن ذلك، مـــن المرجح أن تعرض العلامة التجارية مجموعتها لموسم خريف 2018 رقميا بدلا مـــن عرض حي.

وفي غضون ذلك فقد كانت أخبار الادعاءات ضد هارفي واينستين قد ظهرت لأول مرة فـــي نفس اليوم الذي طرحـت فيه مجموعتها النهائية لأزياء الزفاف يوم 5 أكتوبر.

وفي 10 أكتوبر، صـرحت المصممة انفصالها عن المنتج المشهور فـــي بيان متحدثة: ” قلبي يعتصر على جميع النساء اللواتي عانين مـــن آلام هائلة بسبب هذه الأفعال التي لا تغتفر، لقد اخترت أن أترك زوجي، ورعاية أولادي الصغارالآن أولويتي، وأطلب مـــن وسائل الإعلام منحي بعض الخصوصية فـــي هذا الوقت”.

فـــي خضم قضية واينستين، أصبحت العلامة التجارية غير محبوبة فـــي أوساط الفاشينيستا والمشاهير، بعد أن كانت مـــن العلامات المفضلة لدى نجمات الصف الأول مثل آن هاثاواي، سيلينا غوميز وجيسيكا ألبا على السجادة الحمراء. وعلى الرغم مـــن كل هذا، اختارت ابنة السيناتور جون ماكين، ميغان، ارتداء ثوب ماركيزا لحفل زفافها، وتلقت العلامة التجارية استثمارا بقيمة 6 ملايين دولار مـــن مانح غامض.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، إلغاء عرض أزياء ماركيزا خلال أسبوع الموضة النيويوركي.. ما علاقة التحرش؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر إلغاء عرض أزياء ماركيزا خلال أسبوع الموضة النيويوركي.. ما علاقة التحرش؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا