مجموعة فيليب بلين لما قبل خريف 2018.. مزيج بين التأثيرات البراقة والأسلوب الرياضي - مرآة المرأة
مجموعة فيليب بلين لما قبل خريف 2018.. مزيج بين التأثيرات البراقة والأسلوب الرياضي - مرآة المرأة

مجموعة فيليب بلين لما قبل خريف 2018.. مزيج بين التأثيرات البراقة والأسلوب الرياضي الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مجموعة فيليب بلين لما قبل خريف 2018.. مزيج بين التأثيرات البراقة والأسلوب الرياضي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 1 فبراير 2018 09:15 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ فبراير , 01 / 20182018-02-01 6:28:37

mona misleh

أخبار

محمد أفشكو

مثيرة وجريئة هي الكلمات المفتاحية فـــي قاموس تصميم فيليب بلين، ولما قبل خريف 2018 لم يخيب المصمم آمال محبيه وقدم لهم مجموعة قوية مـــن التصاميم الجميلة موجهة للنساء اللاتي يرغبن فـــي الاستيلاء عن الأضواء.

واستخدم المصمم قماش الجلد بمختلف أنواع كالجلد الفخم و جلد الغزال و جلد التمساح لصناعة البدلات الضيقة والقطع المنفصلة، بما فـــي ذلك التنانير القصيرة، والجاكيتات والليغينغز كلها جاءت مزينة بأزرار معدنية.

وشملت المجموعة سترة بومبر رياضية مطبعة بالأزهار زُينت أصفادها بأحجار الكريستال، هذه النهائية زينت أيضا توب الكورسيه المنسق مع تنورة قلم رصاص مطابقة.

وبرز الأسلوب الرياضي فـــي المجموعة على شكل قطع جيرسي مزينة بشعار العلامة التجارية، شورتات قصيرة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تضمنت المجموعة سترات مبطنة مزينة بالفرو ومطبعة بشعار العلامة التجارية.

وقدم المصمم ضمن مجموعته أيضا أحذية البوت فوق الركبة بالأربطة وحقائب كلاتش وجوارب مشبكة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ طغى اللون الأسود على قطع المجموعة إلى جانب طبعة الورود الحمراء.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، مجموعة فيليب بلين لما قبل خريف 2018.. مزيج بين التأثيرات البراقة والأسلوب الرياضي علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر مجموعة فيليب بلين لما قبل خريف 2018.. مزيج بين التأثيرات البراقة والأسلوب الرياضي عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا