هل تمتلك المرأة فانوسًا سحريًا لا يمتلكه الرجل؟ الإجابة مع المستشار حسام جبر - مرآة المرأة
هل تمتلك المرأة فانوسًا سحريًا لا يمتلكه الرجل؟ الإجابة مع المستشار حسام جبر - مرآة المرأة

هل تمتلك المرأة فانوسًا سحريًا لا يمتلكه الرجل؟ الإجابة مع المستشار حسام جبر الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هل تمتلك المرأة فانوسًا سحريًا لا يمتلكه الرجل؟ الإجابة مع المستشار حسام جبر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 1 فبراير 2018 12:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ وصلت الاعتمادية لدى المرأة ذروتها من خلال العصور، وتعتمد معظم النساء حتى وقتنا على الرجال كمصدر لتحقيق أحلامهنّ، والطاقة الملهمة لمستقبلهنّ، وموروثها الحقيقي يكمن بامتلاكها إما أباً أو أخاً أو زوجاً يحقق لها جميع ما تصبو إليه، ولكن هذا اعتقاد خاطىء.

وفعلياً، تمتلك المرأة القدرة الكاملة على تحقيق أهدافها وتفعيل إمكاناتها الذاتية، نظراً لما تملكه مـــن قوة وإمكانات قد لا يمتلكها الرجال فـــي بعض الأحيان.

فما هي إمكانات المرأة الحقيقية؟

ذكــر مستشار الإدارة والتسويق وتطوير الأعمال حسام جبر من خلال “الحياة المصرية” مخاطباً المرأة: “سيدتي أنتِ هو ذلك “الفانوس السحري” الذي يوقظ المارد الضخم فـــي داخلكِ، الذي يحقق لكِ كل ما تريدين، عند إيمانكِ المطلق بقدرتكِ على فعل أي شيء، واكتشاف نقاط قوتكِ وضعفكِ، والانطلاق مـــن ذاتكِ نحو أهدافكِ، التي تناسبكِ وتناسب البيئة التي تعيشين بها، وتجاهلكِ للنداءات السلبية ممن حولكِ سيجعلكِ إنسانة مستقلة، واثقة، مختلفة ومميزة”.

وتـابع جبر، بَرْهَنْت الكثير مـــن النساء حول العالم قدرتهنّ الفائقة على التغيير والعمل والمنافسة وإثبات الذات، وحصلنَ على مكانة فـــي المحافل كافة، وعلى صعيد ريادة الأعمال، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ باتت بعض الوظائف محتكرة على النساء فقط، وهذا دليل قاطع على قدرتهنّ على تحقيق أحلامهنّ بأنفسهنّ إذا أردنَ ذلك.

الفانوس السحري داخل كل امرأة

نصح المستشار جبر كل امرأة بعدم التنازل عن واحد مـــن 3 إنجازات يتوجب أن تقوم بها على الأقل فـــي حياتها، مهما كانت ظروفها، متجاوزة كل الأفكار السلبية والتحديات المتوقعة وعلى النحو الآتي:

وظيفة دائمة: العمل هو أحد أهم ما يمكن أن تثبت به ذاتها؛ فالدخل المستقل منها سيحقق كثيراً مـــن أهدافها، ويبني لها شخصية عملية مبهرة، وثقة تفتخر بها دائماً.

مهنة وحرفة خاصة: إن المهن أو الحرف جزء مـــن المهارات الشخصية التي قد تحتاجها المرأة يوماً ما فـــي أي مكان تواجدت فيه؛ ما سيمنحها شخصية قوية وثباتا نفسيا واجتماعيا.

مشروع خاص أو ريادة الأعمال: وهذه إِخْتِبَار ستقلب حياتها نحو المجد، وعليها البحث عن ذاتها فـــي مشروع تجاري ولو كـــان بسيطاً، وسوف يكون لديها عالمها المميز وحياتها التي تحلم بها.

ولا شك أن للرجال دوراً ملهماً وأساسياً فـــي حياة النساء لا يمكن إنكاره فـــي بناء امرأة قوية قادرة على استثمار إمكاناتها وتطويرها، ولكن هذا الدور لا يصل إلى درجة إغفال حجم إمكاناتها المذهلة.

وهذا يتطلب منها أن تبدأ فـــي البحث عن إلهامها وشغفها نحو تحقيق ما ترغب، وأن لا تتوقف عند أي أفكار سلبية توقف حلمها، والاستفادة مـــن كل التجارب الناجحة.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، هل تمتلك المرأة فانوسًا سحريًا لا يمتلكه الرجل؟ الإجابة مع المستشار حسام جبر علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر هل تمتلك المرأة فانوسًا سحريًا لا يمتلكه الرجل؟ الإجابة مع المستشار حسام جبر عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا