بريانكا شوبرا إشبينة ميغان ماركل في زفافها.. صحـة أم إشاعة؟ - مرآة المرأة
بريانكا شوبرا إشبينة ميغان ماركل في زفافها.. صحـة أم إشاعة؟ - مرآة المرأة

بريانكا شوبرا إشبينة ميغان ماركل في زفافها.. صحـة أم إشاعة؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بريانكا شوبرا إشبينة ميغان ماركل في زفافها.. صحـة أم إشاعة؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 1 فبراير 2018 12:15 مساءً.

بريانكا شوبرا إشبينة ميغان ماركل فـــي  زفافها.. حقيقة أم إشاعة؟

علاء أحمد

انطلقت شائعات تعيين الممثلة الهندية بريانكا شوبرا فـــي منصب إشبينة خطيبة الأمير هاري، ميغان ماركل يوم زفافها مُنذ أن صـرح الثنائي خطوبتهما العام الماضي، وفي آخر لقاءات شوبرا مع مجلة “هاربرز بازار العربية”، طُلب منها تأكيد أو نفي الخبر، لتأتي إجابتها: “إذا رأيتني هُناك ستعرف الإجابة”!

وأبقت شوبرا إجابتها مُبهمة حول الموضوع ولم تؤكّد أو تنفي خبر مُشاركتها فـــي الزفاف الملكي كإشبينة، ومن الممكن أن تكون ردّة فعلها جاءت على هذا النحو تلافياً للبوح بأسرار الزفاف الملكي، خصوصاً وأنه لم يتم الكشف عن قائمة المدعوين بعد، تماماً كإشاعة غناء السير إلتون جون فـــي زفافهما.

صحيحٌ أنّ بريانكا شوبرا لم تؤّكد خبر مُشاركتها فـــي الزفاف الملكي، لكنّها لم تتوان فـــي تأكيد قوّة صديقتها المُقرّبة “ميغان ماركل” فـــي التعامل مع أضواء الشهرة والاهتمام الاستثنائيين اللذين حظيت بهما مُنذ لحظة إعلان علاقة الأمير هاري بها، وأضافت بأنه لن تتعامل أي امرأة مع الوضع الْحَديثُ تماماً كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ فعلت ماركل، فهي الأيقونة التي ستتطلّع إليها النساء، إلى جانب كونها طبيعية ولطيفة وتُفكّر بتغيير العالم قبل أن تواجة بالأمير هاري.

وأنهت شوبرا حوارها بـــأن دخول ميغان إلى العائلة الملكية خطوة تطور نحو الأمام على جميع الأصعدة المُتعلّقة بالحركات النسائية، والتنوع، والعرق، والأهم مـــن ذلك هو تحدّي النظام الملكي للجميع.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، بريانكا شوبرا إشبينة ميغان ماركل في زفافها.. صحـة أم إشاعة؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر بريانكا شوبرا إشبينة ميغان ماركل في زفافها.. صحـة أم إشاعة؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا