رانيا شعبان تحتفل بعيد ميلادها وسط أهل الفن والإعلام .. برعاية “عنبر” - مرآة المرأة
رانيا شعبان تحتفل بعيد ميلادها وسط أهل الفن والإعلام .. برعاية “عنبر” - مرآة المرأة

رانيا شعبان تحتفل بعيد ميلادها وسط أهل الفن والإعلام .. برعاية “عنبر” الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رانيا شعبان تحتفل بعيد ميلادها وسط أهل الفن والإعلام .. برعاية “عنبر”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 1 فبراير 2018 02:15 مساءً.

ياسمين العساوي

احتفلت الْمُطْرِبَةُ الإماراتية رانيا شعبان بعيد ميلادها، وسط نخبة مـــن أهل الفن والإعلام، واختارت أن يكون الأحتفاء مختلفا، برعاية مطعم عنبر فـــي دبي، والذي صـرح عن انطلاقته الرسمية تزامنا مع حفل ميلاد الْمُطْرِبَةُ.

وفي إِجْتِماع خاص جمع كـــاميرا “الحياة المصرية” برانيا، أكّدت أنها سعيدة كونها تحتفل مع أصدقائها وكل مـــن يعزون على قلبها، مضيفة أنها تنوي استقبال سنتها الجديدة بكثير مـــن النشاطات والأعمال، ومزيدا مـــن القرارات الحاسمة، التي بإمكانها أن تجعل حياتها أسعد وأحسن.

أما صاحبة مطعم “عنبر”، فارتأت أن هذا الافتتاح جاء مميزا ومختلفا، كونها استعانت بصديقتها رانيا شعبان، التي تتوقع أن تكون وجه خير عليها وعلى مشروعها الْحَديثُ، مضيفة أن المطعم يتميز بالحرفية وتقديم كل ما هو صحي ومميز.

للمزيد شاهدي الفيديو..

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، رانيا شعبان تحتفل بعيد ميلادها وسط أهل الفن والإعلام .. برعاية “عنبر” علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر رانيا شعبان تحتفل بعيد ميلادها وسط أهل الفن والإعلام .. برعاية “عنبر” عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا