وراء ابتسامة النجمات.. مجهود كبير وطبيب شهير - مرآة المرأة
وراء ابتسامة النجمات.. مجهود كبير وطبيب شهير - مرآة المرأة

وراء ابتسامة النجمات.. مجهود كبير وطبيب شهير الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وراء ابتسامة النجمات.. مجهود كبير وطبيب شهير" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 1 فبراير 2018 02:15 مساءً.

وراء ابتسامة النجمات.. مجهود كبير وطبيب شهير

رشا حمدي

يتخيل البعض أن ابتسامة النجمات الساحرة التي تخطف القلوب بفضل الأسنان البيضاء رائعة المظهر أمر سهل وبسيط، ولكن الحقيقة أن وراءها مجهودا كبيرا تبذله النجمات من اجل الحصول على هذه الإطلالة.

وتعتمد النجمات على العديد مـــن أطباء الأسنان النُّجُومُ السَّاطِعَةُ فِي الْوَسَطِ الْفَنِّيِّ من اجل الحصول على ابتسامة جذابة وأشهرهن الطبيب المصري نور الدين مصطفى، الذي وجهت لـــه الْمُطْرِبَةُ أصالة رسالة شكر من خلال صفحتها على موقع إنستغرام لمساعدته لها فـــي الحصول على أسنان جميلة.

 

وتتعامل العديد مـــن النجمات مع الدكتور نور الدين مصطفى مثل كارمن سليمان التي استعانت به من اجل الحصول على ابتسامة ناعمة ومليئة بالأنوثة، خلال تهنئتها لعشاقها بالعام الْحَديثُ.

واستغلت الْمُطْرِبَةُ شمس رحلتها إلى القاهرة للتوجه إليه لإضفاء لمسة سحرية على أسنانها وابتسامتها.

أما الْمُطْرِبَةُ مي سليم فلا تعتمد على الطبيب المصري الشهير وحدها إنما تحضر ابنتها “لي لي” معها من اجل الحصول على عناية شَدِيدَةُ لأسنان ابنتها والحفاظ عليها مـــن التسوس الذي قد يصيب الأطفال.

وتتميز الْمُطْرِبَةُ نسرين أمين بأسنان مستقيمة وجذابة بفضل اهتمامها بها بمساعدة الدكتور نور الدين مصطفى.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، وراء ابتسامة النجمات.. مجهود كبير وطبيب شهير علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر وراء ابتسامة النجمات.. مجهود كبير وطبيب شهير عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا