عمر المرزوقي لفوشيا: التواصل الاجتماعي ركيزة نجاح.. وهذه قصتي مع الربـاط! - مرآة المرأة
عمر المرزوقي لفوشيا: التواصل الاجتماعي ركيزة نجاح.. وهذه قصتي مع الربـاط! - مرآة المرأة

عمر المرزوقي لفوشيا: التواصل الاجتماعي ركيزة نجاح.. وهذه قصتي مع الربـاط! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عمر المرزوقي لفوشيا: التواصل الاجتماعي ركيزة نجاح.. وهذه قصتي مع الربـاط!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 1 فبراير 2018 02:15 مساءً.

ياسمين العساوي

فـــي إِجْتِماع خاص جمع كـــاميرا “الحياة المصرية” بالفنان الإماراتي عمر المزوقي، تحدّث مـــن خلاله عن جديد أعماله الفنية، ونشطاته المتتالية فـــي الساحة الغنائية، مؤكداً أن خطوته الأولى الذي يقَدَّمَ إلى إنجاحها، هي فرض حضوره القوي فـــي الساحة الغنائية الخليجية، لينتقل بعد ذلك إلى العالم العربي ويغني مختلف اللهجات.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تحدّث المرزوقي عن السر الذي دفعه لتصوير 3 فيديو كليبات متتالية فـــي المغرب بالتحديد، بالإضافة إلى الأغنية المغربية التي قام بتسجيلها وضمها إلى ألبومه الأخير، بالإضافة إلى إتقانه للهجة المغربية، مما جعل البعض يظن أنه مغربي.

أما عن مجال سوشيال ميديا، فالمرزوقي رأى أنه ركيزة أساسية فـــي عالم الشهرة، ومقياس نجاح مباشر لا يمكن أن يستغنى عنه الفنان، بغض النظر عن أي شيء آخر.

للمزيد تابعي المقابلة كاملة..

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، عمر المرزوقي لفوشيا: التواصل الاجتماعي ركيزة نجاح.. وهذه قصتي مع الربـاط! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر عمر المرزوقي لفوشيا: التواصل الاجتماعي ركيزة نجاح.. وهذه قصتي مع الربـاط! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا