في أحدث إطلالاتها.. كيت ميدلتون تقلّد الأميرة الراحلة ديانا - مرآة المرأة
في أحدث إطلالاتها.. كيت ميدلتون تقلّد الأميرة الراحلة ديانا - مرآة المرأة

في أحدث إطلالاتها.. كيت ميدلتون تقلّد الأميرة الراحلة ديانا الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "في أحدث إطلالاتها.. كيت ميدلتون تقلّد الأميرة الراحلة ديانا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 1 فبراير 2018 02:15 مساءً.

فـــي  أحدث إطلالاتها.. كيت ميدلتون تقلّد الأميرة الراحلة ديانا
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ فبراير , 01 / 20182018-02-01 10:50:30

Lama

أخبار

رحاب درويش

تواصل  كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، عادتها فـــي ارتداء أزياء مشابهة، أو قطع مماثلة بشكل واضح للأزياء التي كانت ترتديها الأميرة الراحلة ديانا.

وكرّرت الأميرة كيت ميدلتون هذه العادة أثناء زيارتها الرسمية التي تقوم بها في الوقت الحالي إلى السويد، بصحبة زوجها الأمير ويليام، حيث حرصت أيضا على ارتداء أزياء شبيهة بتلك التي كانت ترتديها الأميرة ديانا.

تتشابه إطلالة كيت ميدلتون مع إطلالة الأميرة الراحلة ديانا، رغم وجود فارق فـــي الزمن يبلغ 3 عقود.

فـــي كندا سَنَة 1991 ارتدت الأميرة الراحلة ديانا “تايير” مكونا مـــن قطعتين، مـــن تصميم “موسكينو”، عبارة عن تنورة قصيرة باللونين الأسود والأبيض، مع قطعة علوية مـــن القماش نفسه، مع اختلاف الألوان ما أوضح الأحمر والأبيض.

ظهرت دوقة كامبريدج، هذا العام بإطلالة شديدة الشبه بالأميرة ديانا، عند وصولها إلى معهد كارولينسكا، حيث اختارت معطفا باللونين الأحمر والأبيض، مـــن تصميم كاثرين ووكر، فحصدت إطلالة مميزة شديدة الشبه مـــن حيث الألوان والأقمشة بإطلالة الأميرة الراحلة.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، في أحدث إطلالاتها.. كيت ميدلتون تقلّد الأميرة الراحلة ديانا علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر في أحدث إطلالاتها.. كيت ميدلتون تقلّد الأميرة الراحلة ديانا عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا