أحمد الحوسني: لا أمانع خوض تجربة التمثيل بحثًا عن النجومية - مرآة المرأة
أحمد الحوسني: لا أمانع خوض تجربة التمثيل بحثًا عن النجومية - مرآة المرأة

أحمد الحوسني: لا أمانع خوض تجربة التمثيل بحثًا عن النجومية الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أحمد الحوسني: لا أمانع خوض تجربة التمثيل بحثًا عن النجومية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 1 فبراير 2018 03:15 مساءً.

ياسمين العساوي

فـــي إِجْتِماع خاص جمع كـــاميرا “الحياة المصرية” بالفنان الإماراتي أحمد الحوسني، تحدّث مـــن خلاله عن جديد أعماله، وتواجده فـــي الساحة الغنائية الإماراتية، مؤكدا أن حبه لتقديم الفن الراقي هو ما يؤخر إصداراته أحيانا.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ حدّثنا عن أغنية الأم التي أصدرها مؤخرا، والنجاح الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ الذي حققته فـــي ظرف وجيز، كونها مـــن الأغاني الخليجية القليلة المعنية بحب الأم، بالإضافة إلى تحمسه لأعمال جديدة سيقدمها قريبا، بالتعاون مع أهم الشعراء والفنانين.

وعما إذا سنراه فـــي أعمال درامية قريبا، أكد الحوسني عدم ممانعته فـــي خوض التجربة، مؤكدا أن النجومية والشهرة تتطلب مختلف التجارب، بغض النظر عن التخصص الواحد.

للمزيد تابعي المقابلة كاملة…

 

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، أحمد الحوسني: لا أمانع خوض تجربة التمثيل بحثًا عن النجومية علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر أحمد الحوسني: لا أمانع خوض تجربة التمثيل بحثًا عن النجومية عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا