هوس “الأبيض والأسود” يجتاح نجمات الفن على إنستغرام - مرآة المرأة
هوس “الأبيض والأسود” يجتاح نجمات الفن على إنستغرام - مرآة المرأة

هوس “الأبيض والأسود” يجتاح نجمات الفن على إنستغرام الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هوس “الأبيض والأسود” يجتاح نجمات الفن على إنستغرام" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 1 فبراير 2018 11:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ تحولت الصور الأبيض والأسود إلى هوس اجتاح نجمات الفن على إنستغرام، فحرص عدد منهن على الخضوع لجلسات تصوير أبيض وأسود لإضفاء لمسة مـــن الغموض والكلاسيكية عليهن.

وقامت بالنشر الْمُطْرِبَةُ المصرية شيرين عبدالوهاب صور كواليس بروفة حفلها الغنائي فـــي مهرجان “هلا فبراير” المنتظـر إحيائه غدًا باللونين الأبيض والأسود، وظهرت بإطلالة رياضية بسيطة، وحذاء رياضي بدت فيهما بغاية العصرية والنعومة.

وأطلت النجمة التونسية درة على جمهورها صباحًا من خلال إنستغرام بإطلالة كاجوال جذابة، مكونة مـــن بنطلون جينز بحمالات سوداء وتوب أبيض ناعم، داعية متابعيها إلى البحث دائمًا عن سبب للابتسام.

وخضعت الْمُطْرِبَةُ نيللي كريم لجلسة تصوير مع المصور الشهير خالد فضة بالأبيض والأسود بدت فيها بمنتهى الأنوثة والجمال، بفستان أسود بَيْنَ وَاِظْهَرْ عن ظهرها بنعومة.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، هوس “الأبيض والأسود” يجتاح نجمات الفن على إنستغرام علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر هوس “الأبيض والأسود” يجتاح نجمات الفن على إنستغرام عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا