سارة سلامة بوجه مختلف.. هل أجرت عمليات تجميل؟ - مرآة المرأة
سارة سلامة بوجه مختلف.. هل أجرت عمليات تجميل؟ - مرآة المرأة

سارة سلامة بوجه مختلف.. هل أجرت عمليات تجميل؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سارة سلامة بوجه مختلف.. هل أجرت عمليات تجميل؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 2 فبراير 2018 12:15 مساءً.

سارة سلامة بوجه مختلف.. هل أجرت عمليات تجميل؟

رشا حمدي

أطلت الْمُطْرِبَةُ المصرية سارة سلامة على جمهورها بصورة جديدة من خلال صفحتها على موقع إنستغرام بوجه مختلف وملامح منتفخة على غير طبيعتها.

وظهرت النجمة الشابة بالصورة دون أي مساحيق تجميل ما جعلها تبدو غير تقليدية وملامحها متغيرة عن ما تظهر به فـــي أعمالها الدرامية.

وانهالت التعليقات على صورتها مـــن جانب متابعيها على إنستغرام يتسائلون عن سر تغير شكلها، وأَلْمَحَ البعض إلى أنها أجرت عملية تجميل فـــي شفاهها لتبدو منتفخة وعير طبيعية.

وصدمت الْمُطْرِبَةُ سارة سلامة جمهورها على موقع إنستغرام منذ فترة بصورة جديدة لها بدت فيها بوزن زائد للغاية وكأنها ودعت الرشاقة والقوام المتناسق.

وتتعرض سارة سلامة مؤخرًا للعديد مـــن الانتقادات حول وزنها الزائد لدرجة أن البعض تخيل أنها حامل بعد ظهورها خلال فرح الفنان حمدي الميرغني على زميلته الْمُطْرِبَةُ إسراء عبدالفتاح بوزن زائد للغاية.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، سارة سلامة بوجه مختلف.. هل أجرت عمليات تجميل؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر سارة سلامة بوجه مختلف.. هل أجرت عمليات تجميل؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا