سعد لمجرد  الِيُّ جُمْهُورَةٍ: انتظروا مفاجأة سعيدة قريبا - مرآة المرأة
سعد لمجرد الِيُّ جُمْهُورَةٍ: انتظروا مفاجأة سعيدة قريبا - مرآة المرأة

سعد لمجرد الِيُّ جُمْهُورَةٍ: انتظروا مفاجأة سعيدة قريبا الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سعد لمجرد الِيُّ جُمْهُورَةٍ: انتظروا مفاجأة سعيدة قريبا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 2 فبراير 2018 12:15 مساءً.

سعد لمجرد لجمهوره: انتظروا مفاجأة سعيدة قريبا

شيرين الجمال

شوق الفنان المغربي سعد لمجرد جمهوره مـــن خلال ما كتبه من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستغرام.

ووجه لمجرد رسالة إلى جمهوره، قائلا: “أنا عندي مفاجأه جميلة ليكم الشهر القادم.. انتظروها”.

ومن المنتظـر أن يطرح الفنان المغربي أغنيته الجديدة “سامح وانسى” خلال الأيام القليلة الْقَادِمَـةُ.

ومن جانب آخر ما زالت المشاكل تلاحق لمجرد، حيث أن متعهدة الحفلات إلهام بوزيد رفعت دعوة قضائية ضده، تطالبه بتعويض مادي عن الخسائر التي تعرضت لـــه خِلَالَ إلغاء حفله بباريس، بعد اعتقاله فـــي أكتوبر سنة 2016.

وبحسب موقع “ميديا بار” الفرنسي، فإن لمجرد عرض على متعهدة الحفلات مبلغ 100 مليون سنتيم، كدفعة أولى، على أن تتسلم باقي المبلغ الذي تطلبه بعد نهاية قضيته المتهم فيها بمحاولة اغتصاب.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، سعد لمجرد الِيُّ جُمْهُورَةٍ: انتظروا مفاجأة سعيدة قريبا علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر سعد لمجرد الِيُّ جُمْهُورَةٍ: انتظروا مفاجأة سعيدة قريبا عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا