بهذه الإطلالة الساحرة.. جنيفر لوبيز تُطلق حملة أزياء ربيع 2018 من Guess - مرآة المرأة
بهذه الإطلالة الساحرة.. جنيفر لوبيز تُطلق حملة أزياء ربيع 2018 من Guess - مرآة المرأة

بهذه الإطلالة الساحرة.. جنيفر لوبيز تُطلق حملة أزياء ربيع 2018 من Guess الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بهذه الإطلالة الساحرة.. جنيفر لوبيز تُطلق حملة أزياء ربيع 2018 من Guess" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 2 فبراير 2018 02:15 مساءً.

بهذه الإطلالة الساحرة.. جنيفر لوبيز تُطلق حملة أزياء ربيع 2018 مـــن Guess
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ فبراير , 02 / 20182018-02-02 10:24:40

Menas Tolbar

موضة

علاء أحمد

بدأت النجمة العالمية جنيفر لوبيز البالغة مـــن العمر 48 عاماً الترويج لعلامة Guess منذ عدّة أسابيع، حيث شاركت الـ72 مليون مُتابع على حسابها فـــي إنستغرام بالعديد مـــن صور أزياء موسم الربيع للعلامة الفاخرة، لكي يتم إطلاق الحملة رسميّاً يوم الأربعاء الماضي من خلال حدثٍ ضخم.

وفي هذه المُناسبة الرّاقية، ارتدت لوبيز فُستان أزرق فاتح نسقت فوقه معطف مصنوع مـــن الفرو مُطابق للون الفُستان، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أضـــافت القليل إلى طولها بانتعال كعب عالي بينما حملت حقيبة كلاتش بيضاء.

أبهرت جنيفر الحضور بإطلالتها التي بدت كسيدات المُجتمع الراقيات، خصوصاً مع تسريحة شعرها الكيرلي التي رفعت خصلاته فـــي كعكة علوية، بينما اعتمدت أحمر الشفاه بلون النيود ومكياج العيون السموكي، وتزيّنت بالأقراط الضخمة والعقد الألماسي.

رافق أليكس رودريغز البالغ مـــن العمر 42 عاماً حبيبته لوبيز إلى الحدث الراقي، وتألّق هو الآخر بإطلالة كلاسيكية مُناسبة لروح الحدث، كانت عبارة عن بليزر مُخملي لونه كُحلي ارتداه فوق قميصٍ أبيض ونسقه مع البنطلون الأسود.

يُأَبْلَغَ أنّ إطلاق لبوبيز لحملة Guess جاءت بعد ساعاتٍ قليلة مـــن اتّهام عارضة الأزياء الأمريكية كيت أبتون المُدير الإبداعي للعلامة “بول مارسيانو” بالتحرّش بها، الأمر الذي أجبر لوبيز على إصدار بيانٍ رسمي صرّحت فيه بأنها تدعم النّساء فـــي مثل هذه القضايا، ويجب إِفْتَتَحَ تحقيقٍ رسمي بـــشأن أي اتّهام، إشارةً إلى أنّ مارسيانو صرّح بأنه لن يعتذر عن خطأ لم يرتكبه.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، بهذه الإطلالة الساحرة.. جنيفر لوبيز تُطلق حملة أزياء ربيع 2018 من Guess علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر بهذه الإطلالة الساحرة.. جنيفر لوبيز تُطلق حملة أزياء ربيع 2018 من Guess عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا