ما سبب إغماء إليسا على المسرح؟ - مرآة المرأة
ما سبب إغماء إليسا على المسرح؟ - مرآة المرأة

ما سبب إغماء إليسا على المسرح؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ما سبب إغماء إليسا على المسرح؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 2 فبراير 2018 11:15 مساءً.

فابيان عون

تعرّضت ملكة الإحساس إليسا لعارض صحي مفاجئ أثناء إحياء حفلها الذي كـــان ينتظره عشّاقها بفارغ الصبر على المسرح الثقافي الرئيسي فـــي ‎القرية العالمية فـــي دبي.

وفي التفاصيل، فقد شعرت إليسا بالدوار أثناء تأديتها لوصلتها الغنائية، ما استدعى تدخلاً مـــن رجال الأمـــن، فبادر واحد منهم إلى حملها خارج مكان الحفل ليتم نقلها بعد ذلك إلى مكان إقامتها فـــي الفندق.

وسادت حالة مـــن الصدمة والقلق على صحة النجمة إليسا، الأمر الذي استدعى صفحة الفانز الخاصة بها إلى طمأنة محبيها والتأكيد أنها فـــي صحة جيدة وما حصل معها كـــان بفعل انخفاض فـــي ضغط الدم نتيجة الإرهاق الشديد الذي عانت منه فـــي الآونة النهائية.

تجدر الإشارة، الى أن النجمة اليسا كانت صورت البارحة الحلقة الأولى مـــن برنامج كاربول كاريوكي والذي يعتبر النسخة العربية للبرنامج الأجنبي ذائع الصيت.

مـــن أسرة موقع “الحياة المصرية”، نتمنى لملكة الإحساس إليسا دوام الصحة والعمر المديد.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، ما سبب إغماء إليسا على المسرح؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر ما سبب إغماء إليسا على المسرح؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا