في أول تعليق منها.. ما الذي قـالته شيرين عبد الوهاب عن خبر زواجها من حسام حبيب؟ - مرآة المرأة
في أول تعليق منها.. ما الذي قـالته شيرين عبد الوهاب عن خبر زواجها من حسام حبيب؟ - مرآة المرأة

في أول تعليق منها.. ما الذي قـالته شيرين عبد الوهاب عن خبر زواجها من حسام حبيب؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "في أول تعليق منها.. ما الذي قـالته شيرين عبد الوهاب عن خبر زواجها من حسام حبيب؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 11:15 صباحاً.

شيرين الجمال

قررت الْمُغْنِيَةُ المصرية شيرين عبد الوهاب أن تحسم الجدل حول ما أثير مـــن أخبار عن زواجها مـــن مواطنها المطرب الشاب حسام حبيب، ولكن بطريقتها الخاصة.

حيث داعبت إحدى معجبيها الذي من خلال لها عن حبه الشديد، أثناء إحيائها لحفل غنائي ضمن فعاليات “هلا فبراير” بالكويت، متحدثة “لو كنت بس جيتلي مـــن 3 أيام”، ثم دخلت فـــي نوبة مـــن الضحك المتواصل.

وعلقت:”أنا لو اتجوزت كنت هقولكم على طول.. انتوا جمهوري ولازم تعرفوا عني كل حاجة”.

ويرجع السبب إلى انتشار هذه الشائعة هو قيام الشاعر حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب بنشر صورة من خلال حسابه الخاص بموقع الفيس بوك لشيرين عبد الوهاب وابنه حسام معلقا: “ابني وعروسته”، وتلقى التهاني مـــن أصدقائه المقربين، ليعود بعدها ويقول إنه كـــان يمزح فقط.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، في أول تعليق منها.. ما الذي قـالته شيرين عبد الوهاب عن خبر زواجها من حسام حبيب؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر في أول تعليق منها.. ما الذي قـالته شيرين عبد الوهاب عن خبر زواجها من حسام حبيب؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا