«شيرين عبدالوهاب» ترد الاعتبار لنوال الكويتية - مرآة المرأة
«شيرين عبدالوهاب» ترد الاعتبار لنوال الكويتية - مرآة المرأة

«شيرين عبدالوهاب» ترد الاعتبار لنوال الكويتية الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«شيرين عبدالوهاب» ترد الاعتبار لنوال الكويتية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 12:15 مساءً.

أندريه داغر

استغلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مهرجان “هلا فبراير2018” لترد الاعتبار إلى صديقتها النجمة نوال الكويتية خلال تقديمهما فقرتهما المشتركة على المسرح، فقالت لها أمام الجمهور: “إنشالله السنة الجاية نعمل ذا فويس مع بعض”، لترد عليها نوال بالقول: “ولكن على محطة ثانية”.

وفسر البعض كلام شيرين بأنه قصف مباشرة لإدارة الـ ام بي سي ولا سيما أن شيرين لم تجدد العقد معهم لهذا الموسم مـــن البرنامج لأسباب مالية كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ قيل وقتها فـــي الإعلام، والبعض الآخر ذكــر بـــأن شيرين أرادت الثأر لصديقتها بعد أن استبعدتها المحطة دون الرجوع إليها أو دون إعلامها بشكل مباشر، فعلمت بالموضوع كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ الجميع مـــن خلال الإعلام، وبعضهم اعتبر بـــأن شيرين ضربت أكثر مـــن عصفور فـــي حجر واحد مـــن خلال تصريحها هذا الذي حتما سيرتد عليها بأزمة فنية جديدة كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ جرت العادة معها، فشيرين وزلات اللسان أصبحا توأمين لا يفترقان، وغالبا ما تعود وتبرر أقوالها بعد أن يكون قد سبق السيف العذل، ولكن ما يبرر لها أخطاءها هو طيبة قلبها وعفويتها وتلقائيتها، والجمهور يحب فيها هذه الصفات.

كذلك نفت شيرين وبطريقة غير مباشرة شائعة زواجها مـــن الفنان حسام حبيب والتي انتشرت كالنار فـــي الهشيم، فعلقت لأول مرة على الموضوع مكتفية بالقول: “لما هتجوز هقولكم.. أنتم أول ناس لازم تعرفو طبعا”.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، «شيرين عبدالوهاب» ترد الاعتبار لنوال الكويتية علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر «شيرين عبدالوهاب» ترد الاعتبار لنوال الكويتية عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا