أَمَدات أيام الجامعة وملابسها الكاجوال.. قطع يجب أن تتوفر في خزانة المرأة العاملة! - مرآة المرأة
أَمَدات أيام الجامعة وملابسها الكاجوال.. قطع يجب أن تتوفر في خزانة المرأة العاملة! - مرآة المرأة

أَمَدات أيام الجامعة وملابسها الكاجوال.. قطع يجب أن تتوفر في خزانة المرأة العاملة! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أَمَدات أيام الجامعة وملابسها الكاجوال.. قطع يجب أن تتوفر في خزانة المرأة العاملة!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 5 فبراير 2018 09:15 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ فور تخرج الفتاة مـــن الجامعة قد تكون غير مستعدة للحياة العملية ومتطلباتها بدءًا مـــن الأزياء إلى الأحذية والإكسسوارات، لكن عليها أن تعرف عاجلا أم آجلا أن الملابس المناسبة للعمل، ليس هي تلك التي اعتادت على ارتدائها فـــي الجامعة أو مع الأصدقاء.

وعادة ما تطلب أزياء العمل، بعض القواعدالصارمة، منها الاحتشام والرسمية، حيث يفضل الابتعاد عن التصاميم الكاجوال أو الرياضية.

مـــن هنا نعرض عليك بعض القطع الرسمية، التي لا بد مـــن توافرها فـــي خزانتك

البدلة

اشتري بدلة مناسبة لشكل جسمك، فتلك الخطوة مـــن أهم الأشياء التي يمكنك فعلها لمستقبلك العملي.

يمكنك اختيار جاكيت مثل الذي تعرضه العلامة التجارية Topshop، وبنطلون مـــن نفس الماركة.

وإذا كـــان سبق لكِ العمل وتريدين تجديد إطلالتك، يمكنك اختيار جاكيت مـــن العلامة التجارية جوزيف وول مع بنطلونها.

قميص

كي لا تبدو إطلالتك رسمية بشكل مبالغ فيه فور تخرجك، اختاري قميصًا أرزقا مـــن علامة التجارية COS ويمكن وضع حزام على الخصر مـــن نفس لون القميص.

أما إذا كنتِ موظفة منذ فترة، فيفضل اختيار القميص الذي يعرضه المتجر البريطاني نيت-أ-بورتيه على اليمين.

الحذاء الأسود

الحذاء الأسود ذو الكعب العالي يضفي أناقة على بدلتك، ولكن قبل ارتدائه عليك التدريب على المشي به فـــي المنزل أو لا.

تعرض العلامة التجارية M. Gemi حذاءً جلديًا، بينما تعرض دار الأزياء الفرنسية “بالنسياغا” حذاء قريب مـــن التصميم الأول.

فستان

بالطبع سوف تشعرين بالملل مـــن إرتداء البدل كل يوم، لذا جربي الفستان الأزرق الداكن مـــن العلامة التجارية “فينري لندن”، أو الفستان الأزرق الفاتح مـــن متجر الأزياء “نيت-أ-بورتيه”.

الحقيبة

لا تفسدي إطلالتك الرسمية بحقيبة كاجوال تناسب الجامعة أو التسوق، تعرض”بانانا ريبابليك” حقيبة بترولية اللون تناسب العمل، بينما تعرض “غوتشي” حقيبة جلدية سوداء عملية وبسيطة.

المعطف

لا تعتقدي أن المعطف قطعة ثانوية مهمتها حمايتك مـــن برد الشتاء فقط، فهو مـــن القطع المسؤولة عن ترك الانطباع الأول لدى الأشخاص، ولن تجدي معطفًا أنيقًا مثل الصوفي الذي تعرضه العلامة التجارية AYR، أو الذي تعرضه The Row، فكلاهما مناسبان للعمل.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، أَمَدات أيام الجامعة وملابسها الكاجوال.. قطع يجب أن تتوفر في خزانة المرأة العاملة! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر أَمَدات أيام الجامعة وملابسها الكاجوال.. قطع يجب أن تتوفر في خزانة المرأة العاملة! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا