تماشياً مع سوق الموضة.. أهم متاجر أمريكا تدشن مجموعة للمحجبات - مرآة المرأة
تماشياً مع سوق الموضة.. أهم متاجر أمريكا تدشن مجموعة للمحجبات - مرآة المرأة

تماشياً مع سوق الموضة.. أهم متاجر أمريكا تدشن مجموعة للمحجبات الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تماشياً مع سوق الموضة.. أهم متاجر أمريكا تدشن مجموعة للمحجبات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 5 فبراير 2018 11:15 صباحاً.

تماشياً مع سوق الموضة.. أهم متاجر أمريكا تطلق مجموعة للمحجبات
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ فبراير , 05 / 20182018-02-05 8:21:52

Lama

أخبار

عُلا إسماعيل

مع انتشار أزياء الحجاب كاتجاه جديد وحديث فـــي الموضة وعروض الأزياء العالمية، قررت سلسلة المتاجر الأمريكية “مايسيز” Macy’s أحد أكبر متاجر التجزئة فـــي الولايات المتحدة إطلاق مجموعتها الخاصة الجديدة مـــن أزياء المحجبات والعبايات.

ويأتي قرار “مايسيز” بعد أيام قليلة على الأحتفاء باليوم العالمي للحجاب الذي صادف الأول مـــن فبراير الجاري.

ولإطلاق هذه التشكيلة تعاون المتجر مع مجموعة “فيرونا” للأزياء النسائية وهي خط أزياء محافظ يتضمن أوشحة وإيشاربات لتغطية الرأس، وملابس محتشمة فضلاً عن العبايات.

وهذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها متاجر التجزئة الأمريكية الكبرى مع علامة تجارية متواضعة لتلبية احتياجات السوق الإسلامية على وجه الخصوص، ومن المنتظـر أنْ تتاح المجموعة الجديدة فـــي 15 فبراير الجاري، على أن تتراوح الأسعار أوضح 13 إلى 85 دولاراً أمريكياً.

وفي بيان لها قالت مؤسسة مجموعة “فيرونا” ليزا فوغل، التي اعتنقت الإسلام سَنَة 2001، إن مجموعة فيرونا أكثر مـــن مجرد علامة تجارية للأزياء، وإنما هي منصة لمجتمع النساء ليعبرن عن هويتهن الشخصية وتمكينهم مـــن ارتداء الأزياء التي تجعلهن يشعرن بالثقة داخليا وخارجيا”.

ووفقًا لتقرير مـــن وكالة الأنباء البريطانية “تومسون رويترز”، مـــن المتوقع أن ينفق المتسوقون المسلمين نحو 464 مليار دولار على الموضة و73 مليار دولار على مستحضرات التجميل عالميا بحلول العام 2019.

وفي ضوء هذا الازدهار تطلق العلامات التجارية DKNY و”أوسكار دي لا رنتا” و”أمريكان إيغل” و”تومي هيلفيغر” و”مانغو” مجموعات لمرة واحد (غالباً ما تباع أثناء رمضان) من اجل أجتذاب السوق الإسلامي المتنامي.

ونظرًا لإثبات الإحصائيات حرص المتسوقون المسلمون على شراء السلع المتواضعة والفاخرة على مدار السنة، بدأت العلامات التجارية دمج أزياء محتشمة ضمن مجموعاتها اليومية.

وكشفت شركة “نايكي” مؤخرا أنها حازت على جائزة لدعمها للرياضيات المسلمات المحجبات، بينما بدأت شركات مستحضرات التجميل الكبرى مثل لوريال فـــي اختيار البريطانية المحجبة أمينة خان صاحبة مدونة للجمال لتكون نجمة حملتها الدعائية.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، تماشياً مع سوق الموضة.. أهم متاجر أمريكا تدشن مجموعة للمحجبات علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر تماشياً مع سوق الموضة.. أهم متاجر أمريكا تدشن مجموعة للمحجبات عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا