هكذا علّق أيمن رضا على شائعة وفاته - مرآة المرأة
هكذا علّق أيمن رضا على شائعة وفاته - مرآة المرأة

هكذا علّق أيمن رضا على شائعة وفاته الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هكذا علّق أيمن رضا على شائعة وفاته" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 10 فبراير 2018 02:15 مساءً.

هكذا علّق أيمن رضا على شائعة وفاته

ربى الحايك

نشرت صفحات ومواقع أمس خبر وفاة الْفَنَّانِ السوري أيمن رضا وما نَوَّهْ انتباه المتابعين وجمهور الفنان تعليق أيمن رضا على إحدى الصفحات التي نشرت خبر وفاته قائلا:” الله يرحمه كـــان آدمي”.. ليتفاعل الجمهور مع تعليقه بشكل كبير.

وليعود الْفَنَّانِ أيمن رضا وينشر من خلال صفحته الشخصية نافياً خبر وفاته بطريقة ساخرة معلناً أنه يفترض وفاته منذ الأمس غير أنه علم بوفاته متأخراً.

يشار إلى أنه مؤخراً انتشرت شائعة وفاة العديد مـــن الفنانين السوريين على صفحات مواقع سوشيال ميديا تداولتها بعض المواقع الإخبارية.

مـــن جانب آخر لم يصـرح الْفَنَّانِ أيمن رضا بعد عن تحضيراته للموسم الدرامي القادم بينما لم يزل ينتظر عرض مسلسل “سايكو” الذي تم تصويره العام الفائت مع النجمة أمل عرفة وهو مـــن تأليفها بالمشاركة مع زهير قنوع.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، هكذا علّق أيمن رضا على شائعة وفاته علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر هكذا علّق أيمن رضا على شائعة وفاته عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا