معين شريف يبطَلَ حفله في “المدينة العريقة” قبل ساعات من انطلاقه.. لهذا السبب! - مرآة المرأة
معين شريف يبطَلَ حفله في “المدينة العريقة” قبل ساعات من انطلاقه.. لهذا السبب! - مرآة المرأة

معين شريف يبطَلَ حفله في “المدينة العريقة” قبل ساعات من انطلاقه.. لهذا السبب! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "معين شريف يبطَلَ حفله في “المدينة العريقة” قبل ساعات من انطلاقه.. لهذا السبب!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 12 فبراير 2018 08:15 مساءً.

معين شريف يلغي حفله فـــي  “المدينة العريقة” قبل ساعات مـــن انطلاقه.. لهذا السبب!

أندريه داغر

كـــان مـــن المفترض أن يحيي الْفَنَّانِ اللبناني معين شريف حفلاً فنيًّا ضخمًا على مسرح المدينة العريقة فـــي لبنان، يقدّم فيه باقةً مـــن أجمل أغنياته بالإضافة لمجموعة أغنيات طربية لعمالقة الفن فـــي لبنان والعالم العربي، وفي غضون ذلك فقد كــــان مـــن المفترض تصويره لصالح تلفزيون الْحَديثُ، إلا أنه تم الإعلان عن تأجيله قبل ساعات قليلة مـــن موعده، لأسباب قيل بأنها تقنية.

على صعيد آخر كـــان قد أحيا الْفَنَّانِ معين شريف حفلاً ساهرًا حضره حوالي ٨٠٠ شخص فـــي صالة “الأطلال بلازا” فـــي لبنان، بمناسبة عيد العشّاق، وقدم  بصوته المميز باقةً مـــن أغانيه الخاصة  بالإضافة لأغنيات لكبار فناني لبنان، مثل السيدة فيروز، وديع الصافي، وملحم بركات التي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت.

نشير إلى أن معين شريف يتحضّر لإطلاق عمل فني جديد، سوف يتم الإعلان عن تفاصيله لاحقًا.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، معين شريف يبطَلَ حفله في “المدينة العريقة” قبل ساعات من انطلاقه.. لهذا السبب! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر معين شريف يبطَلَ حفله في “المدينة العريقة” قبل ساعات من انطلاقه.. لهذا السبب! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا