مطعم “ببليك”.. يقدّم تجربةً استثنائيةً للسيدات في “مدينة جميرا” - مرآة المرأة
مطعم “ببليك”.. يقدّم تجربةً استثنائيةً للسيدات في “مدينة جميرا” - مرآة المرأة

مطعم “ببليك”.. يقدّم تجربةً استثنائيةً للسيدات في “مدينة جميرا” الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مطعم “ببليك”.. يقدّم تجربةً استثنائيةً للسيدات في “مدينة جميرا”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 13 فبراير 2018 09:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ صـرح مطعم “ببليك” فـــي دبي، عن تقديمه إِخْتِبَارً استثنائيةً للسيدات مـــن خلال ليلة بأجواء وإطلالات خلابة، وسيقدم المطعم لكل سيدة مـــن الساعة 9 مساءً حتى 1 صباحًا مشروبات غير محدودة، عند إنفاق 50 درهمًا كحد أدنى.

إذ يمكن للضيوف التمتع بالجلوس فـــي المطعم الذي يحاكي تصميم البيوت الخشبية فـــي جبال الألب، بمقاعد على شكل مصعد التزلج وموقد مكشوف، بينما يمكنهم الجلوس برفقة الأصدقاء قي الشرفة المطلة على مياه الخليج العربي وبرج العرب.

وتتضمن تشكيلة خيارات المأكولات المقدمة فـــي ليلة السيدات باقةً مـــن الأطباق التي يمكن مشاركتها، مـــن بينها أقراص القريدس، وترافل أرانسيني، وتارتار السلمون والأفوكادو، والكالماري المقلي، وكارباتشيو اللحم مع جبن البوراتا، أو معجنات الكروس المغمسة بصلصة التوتيلا مع الكراميل المملّح.

 ويشكّل مطعم “ببليك” وجهةً لاختبار إِخْتِبَار تذوق أصناف الجبن مع الراكليتي السويسرية؛ وهي عبارة عن جبنة ذات قوام شبه مُسْتَحْكَم غير مبسترة تُذوّب فوق البطاطا، أو الفوندو بعدة نكهات، تقدّم مع الخبز المحمّص والسلطة.

  كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يقدّم المطعم للضيوف الرجال باقة مشروبات غير محدودة لمدة 4 ساعات بـ 199 درهمًا مـــن الساعة 9 حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، مطعم “ببليك”.. يقدّم تجربةً استثنائيةً للسيدات في “مدينة جميرا” علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر مطعم “ببليك”.. يقدّم تجربةً استثنائيةً للسيدات في “مدينة جميرا” عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا