مجموعة رالف لورين لربيع 2018.. رحلة بحرية إلى ساحل جامايكا - مرآة المرأة
مجموعة رالف لورين لربيع 2018.. رحلة بحرية إلى ساحل جامايكا - مرآة المرأة

مجموعة رالف لورين لربيع 2018.. رحلة بحرية إلى ساحل جامايكا الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مجموعة رالف لورين لربيع 2018.. رحلة بحرية إلى ساحل جامايكا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 14 فبراير 2018 09:15 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ فبراير , 14 / 20182018-02-14 6:55:03

Lama

أخبار

محمد أفشكو

قدّم المصمّم المبدع رالف لورين مجموعته الجديدة لموسم ربيع وصيف 2018، ضمن فعاليات أسبوع الموضة فـــي واشنطـن، حيث نقلنا برفقته إلى الأماكن الأكثر دفئا فـــي العالم وبالتحديد ساحل جامايكا.

واستلهم لورين مجموعته مـــن وحي الرحلات البحرية، وتحديداً نزهات اليخوت والإقامة الفاخرة على ساحل جامايكا، وبرز اللونان الأبيض والأزرق فكانا قلب المجموعة.

وحضر العرض العديد مـــن النجمات الشهيرات، اللاتي حرصن على الجلوس فـــي الصفوف الأمامية، مثل آنا وينتور، هيلاري سوانك وراشيل بروسناهان.

وافتتحت العرض عارضات ارتدين فساتين مطبعة بطبعات الأزهار البسيطة والجميلة، وتبخترن على المدرج بأقدامهن العارية، فـــي حين ارتدتْ بيلا حديد فستان كوكتيل مـــن الدنيم المزين بالريش.

وبعدها عرض المصمّم العديد مـــن القطع المزينة بتقليمات الأبيض والأزرق كالسترات وشورتات البيرمودا والفساتين القطنية، وملابس السباحة .

واحتلتْ فساتين الشاطئ المنسدلة و بدلات الجمبسوت البيضاء الصدارة فـــي هذه المجموعة، فبدت كقطع مستقلة لا تحتاج إلى أي إكسسوار لإبراز جمالها.

واعتمد المصمّم استراتيجية see now/buy now، لإرضاء العملاء، الذين لا يفضلون الانتظار عدة أشهر أوضح عرض المجموعات وتوفرها فـــي المتاجر.

وباعتماده هذه الاستراتيجية يطمح المصمّم لزيادة مبيعات علامته التجارية التي تعاني مـــن اضطرابات مالية مع نقص الوظائف وإغلاق بعض المتاجر.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، مجموعة رالف لورين لربيع 2018.. رحلة بحرية إلى ساحل جامايكا علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر مجموعة رالف لورين لربيع 2018.. رحلة بحرية إلى ساحل جامايكا عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا