مجموعة “ديون لي” لخريف 2018.. جريئة وخارجة عن المألوف! - مرآة المرأة
مجموعة “ديون لي” لخريف 2018.. جريئة وخارجة عن المألوف! - مرآة المرأة

مجموعة “ديون لي” لخريف 2018.. جريئة وخارجة عن المألوف! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مجموعة “ديون لي” لخريف 2018.. جريئة وخارجة عن المألوف!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 14 فبراير 2018 09:15 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ فبراير , 14 / 20182018-02-14 7:14:49

Yasmin Eaissaoui

أخبار

محمد أفشكو

جمع المصمّم الأسترالي ديون لي القواسم المشتركة للطبيعة، والأيديولوجيات السياسية والمتشدّدة فـــي مجموعته الجديدة لخريف 2018، فوصف مجموعته خلف الكواليس بأربع كلمات: “اللانجري، العسكري، الإحساس، العملية” هذه الكلمات معا خلصت الروح الجمالية للمجموعة، التي ركزت على زخارف اللانجري، الممزوجة مع اللمسات العسكرية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقدّم لي الأزياء بصور جريئة، فدمج حمالات الصدر فـــي تصاميم الفساتين بصور ظلية مختلفة، مـــن توبات، وسترات بلايزر، زينت بتطريزات القماش وتقطيعات جانبية، ورغم كونها جريئة إلا أنها فـــي الوقت نفسه أنيقة وجذابة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وبرز الأسلوب العسكري والعملي على مجموعة مـــن القطع المزينة بالسحابات والحلقات، بما فـــي ذلك سترة بومبر مبطنة ضيقة على مستوى الخصر وبحزام مـــن الجلد وزوج مـــن سراويل الكارجو الواسعة، منسقة مع بلوزة محبوكة خفيفة الوزن وتوب براليت.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وبرزتْ التفاصيل المستوحاة مـــن الكورسيهات على تنورة جلدية مـــن الأمام مع سترة مـــن الصوف، فـــي حين أنّ الفساتين الأنيقة وبدلات الجمبسوت التي اختتمت العرض،  تخللتها تفاصيل معدنية مثل الجروميت، وشملتْ أشرطة بطبعات عسكرية.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، مجموعة “ديون لي” لخريف 2018.. جريئة وخارجة عن المألوف! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر مجموعة “ديون لي” لخريف 2018.. جريئة وخارجة عن المألوف! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا