تعلّمي فنّ ارتداء القطع الجلدية.. على خطى الفاشينيستا جويل ليون - مرآة المرأة
تعلّمي فنّ ارتداء القطع الجلدية.. على خطى الفاشينيستا جويل ليون - مرآة المرأة

تعلّمي فنّ ارتداء القطع الجلدية.. على خطى الفاشينيستا جويل ليون الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعلّمي فنّ ارتداء القطع الجلدية.. على خطى الفاشينيستا جويل ليون" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 14 فبراير 2018 11:15 صباحاً.

تعلّمي فنّ ارتداء القطع الجلدية.. على خطى الفاشينيستا جويل ليون
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ فبراير , 14 / 20182018-02-14 8:21:12

Yasmin Eaissaoui

أخبار

رحاب درويش

تخفق كثيرات فـــي تنسيق ملابسهن الجلدية فـــي موسم الصيف، ممّا يؤدي إلى ابتعاد بعضهن عن اعتماد هذه الإطلالة، خشية المظهر غير اللائق، ولكن الفاشينيستا الشهيرة جويل ليون يمكن أنْ تصبح مـــصدر إلهام لكِ، خاصة أنها تجيد تنسيق الملابس الجلدية فـــي إطلالات صيفية مميزة وأنيقة.

إليكِ قواعد وأصول ارتداء القطع الجلدية فـــي الصيف مـــن وحي إطلالات جويل ليون.

البنطلون الأحمر

اختيار البنطلون الأحمر أمرٌ يحتاج إلى ثقة بالنفس، ومن الرائع تنسيقه مع لون أكثر أنوثة، مثلما فعلت جويل التي ارتدتْ معه تي شيرت أبيض، وانتعلت حذاءً أسود، واكتفت فـــي هذه الإطلالة بالمكياج البرونزي الهادىء.

التنورة ذات الأزرار

تنورة الجلد الأسود اللامع “لاتكس”، ذات أزرار جانبية، بفتحة على إحدى الساقين، لا تحتاج إلا لقطعة علوية بسيطة، ومن هنا اختارت جويل التي شيرت الأبيض البسيط، برسمة على الصدر.

التنورة القصيرة ذات السحاب

تعدّ التنورة القصيرة ذات السحاب مـــن الأمام واحدة مـــن القطع المميزة التي يمكن ارتداؤها فـــي أي وقـــت، خاصة فـــي موسمي الربيع والصيف، ويمكنكِ ببساطة اختيار القطعة العلوية مـــن نفس لون التنورة، ويفضّل أنْ تكون القطعة العلوية ذات أكمام، مع إكمال أناقتكِ بانتعال حذاء عالٍ.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، تعلّمي فنّ ارتداء القطع الجلدية.. على خطى الفاشينيستا جويل ليون علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر تعلّمي فنّ ارتداء القطع الجلدية.. على خطى الفاشينيستا جويل ليون عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا