استوحي ستايلك في عيد الحبّ من فساتين النجمات الحمراء - مرآة المرأة
استوحي ستايلك في عيد الحبّ من فساتين النجمات الحمراء - مرآة المرأة

استوحي ستايلك في عيد الحبّ من فساتين النجمات الحمراء الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "استوحي ستايلك في عيد الحبّ من فساتين النجمات الحمراء" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 14 فبراير 2018 11:15 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ مع حلول عيد الحب الذي يحتفل به العالم فـــي 14 فبراير يسارع العشاق، إلى اقتناء إطلالات باللون الأحمر المرتبط بالحب والجرأة والقوة، ومن النادر أنْ تخلو إطلالات النجمات مـــن إطلالة واحدة على الأقل مـــن اللون الأحمر.

لا شكّ أنّ الأحمر هو الخيار الأنسب لعيد الحب ولا تكاد تخلو مناسبة رومانسية منه ورأينا العديد مـــن النجمات بإطلالات مبهرة بفساتين سهرة باللون الأحمر بتدرجاته، أخرهن الممثلة ياسمين صبري التي اختارت إطلالة مناسبة لها فـــي حضور إحدى فعاليات دار أزياء “كارتييه”، فأطلت بفستان أحمر اللون مـــن تصميم أنطوان قارح.

إليسا أطلتْ فـــي حفل أقامته دار “بلغاري” بالعاصمة الإسبانية مدريد بأسلوب جذاب أظهر جانبها الأنثوي المتألق بتصميم أحمر قصير مـــن ديور وأكملت إطلالتها بانتعال حذاء شتوي ذي شرائط رفيعة مـــن Gianvito Rossi.

وأضافت ميريام فارس إطلالة مبتكرة إلى أرشيفها الغني مـــن المصمّم اللبناني رامي قاضي، فـــي فستان أحمر بدت فيه بقمة توهجها وحيويتها.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ لفتتنا إطلالة النجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال جلسة تصوير خضعت لها، حيث ظهرت بفستان أحمر برهنت مـــن خلاله أنها واحدة مـــن أكثر نجمات الوطن العربي أناقة.

وأحببنا الإطلالة الجريئة التي خطفت بها ماديا دياب الأنظار، بفستان أقرب إلى قطعتين ويشبه الكروب توي، أظهر جزءً مـــن بطنها لتستعرض مـــن خلالها نحافة خصرها.

وبدتْ النجمة اللبنانية يارا متألقة بفستان باللون الأحمر مـــن توقيع المصمّم اللبناني العالمي طوني ورد فـــي حفلتها الخاصة بعطلة الأعياد، تميز بقصته المطرزة عند الصدر.

الإعلامية أنابيلا هلال لفتنا عشقها لفساتين دار أزياء توم فورد، وفضلت أن تكلل إطلالتها فـــي أولى حلقات برنامج ديو النُّجُومُ السَّاطِعَةُ فِي الْوَسَطِ الْفَنِّيِّ بفستان أحمر جذاب طويل مـــن فورد، اتسم بالجرأة مـــن ناحية قصته التي تميزت بجانبها الأيسر الشفاف أظهر قوامها الممشوق.

ومن إطلالات النجمات أيضا، اخترنا لك إطلالة الْمُطْرِبَةُ اللبنانية لاميتا فرنجية التي كعادتها ألهبت حماس متابعيها وخطفت أنظارهم بإطلالة أنيقة ارتدت فيها فستان طويل باللون الأحمر حمل توقيع MAISON BMORE.

وبكامل أناقتها، أطلت الْمُطْرِبَةُ السورية نسرين طافش بفستان أحمر أنيق، بياقة بتصميم على شكل فيونكة، نسقته مع بوت، وذلك من أجل حضور تكريمها عن دورها فـــي مسلسل شوق، فـــي الدورة الثالثة مـــن “أيام دمشق للإبداع الفني” فـــي حفل أقيم على مسرح الأوبرا فـــي دار الأسد للثقافة والفنون بالعاصمة السورية دمشق.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، استوحي ستايلك في عيد الحبّ من فساتين النجمات الحمراء علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر استوحي ستايلك في عيد الحبّ من فساتين النجمات الحمراء عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا