ميريام فارس.. الزبونة الأكثر إخلاصاً للمصمّم رامي القاضي! - مرآة المرأة
ميريام فارس.. الزبونة الأكثر إخلاصاً للمصمّم رامي القاضي! - مرآة المرأة

ميريام فارس.. الزبونة الأكثر إخلاصاً للمصمّم رامي القاضي! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ميريام فارس.. الزبونة الأكثر إخلاصاً للمصمّم رامي القاضي!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 14 فبراير 2018 12:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ تشكل الْمُطْرِبَةُ اللبنانية ميريام فارس مع المصمّم اللبناني رامي القاضي ثنائياً رائعاً بعالم الموضة والجمال، إذْ تظهر بإطلالات متنوعة مـــن توقيعه، بعضها جريء ومتمرد، وآخرها كـــان الفستان الذي ظهرت به فـــي حفلها بدبي.

واختارتْ النجمة اللبنانية فستاناً مكوناً مـــن قطعتين تنتميان إلى اللون الوردي، عبارة عن تنورة واسعة راقية وجديدة بتصميمها، مع كروب توب قصير مرصع بلأحجار اللامعة  بَيْنَ وَاِظْهَرْ عن بطنها.

وتألقت ميريام  بفستان أحمر جريءآخر مـــن توقيع القاضي، خلال إحيائها حلقة رأس السنة ببرنامج “ديو النُّجُومُ السَّاطِعَةُ فِي الْوَسَطِ الْفَنِّيِّ” شهر ديسمبر الماضي، إذ بَيْنَ وَاِظْهَرْ التصميم عن ساقها بالكامل مما أضفي عليها لمسة مـــن الأنوثة الطاغية.

وخلال فترة حملها استعانت الْمُطْرِبَةُ اللبنانية بالقاضي للظهور بتصميم أصر، بَيْنَ وَاِظْهَرْ عن ظهرها.

وفي حفل عيد الحب تألقت ميريام بفستان بدرجات الوردي اللامع بَيْنَ وَاِظْهَرْ عن ظهرها وساقها، ونجح فـــي جذب أنظار جمهورها لأناقتها.

وتعدّ الإطلالة التي ظهرت بها مـــن توقيع رامي القاضي خلال موسم ســـابق مـــن “ديو النُّجُومُ السَّاطِعَةُ فِي الْوَسَطِ الْفَنِّيِّ” هي الأجرأ على الإطلاق، اذ ارتدت فستاناً مكوناً مـــن قطعتين إحداهما توب قصير لامع يجمع عدة ألوان جذابة مع تنورة “بنسل” سوداء ضيقة.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، ميريام فارس.. الزبونة الأكثر إخلاصاً للمصمّم رامي القاضي! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر ميريام فارس.. الزبونة الأكثر إخلاصاً للمصمّم رامي القاضي! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا