رشيد عساف بين بيروت والإمارات لهذا السبب… - مرآة المرأة
رشيد عساف بين بيروت والإمارات لهذا السبب… - مرآة المرأة

رشيد عساف بين بيروت والإمارات لهذا السبب… الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رشيد عساف بين بيروت والإمارات لهذا السبب…" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 23 فبراير 2018 03:15 مساءً.

الحياة المصرية - خاص

بَيْنَ وَاِظْهَرْ الْفَنَّانِ السوري رشيد عساف لموقع “الحياة المصرية” عن مشاركته فـــي مهرجان “جوائز بيروت الذهبية” Beirut Golden Award المقام اليوم فـــي بيروت، بعد تلقيه دعوة للتكريم مـــن قبل المؤسسة، تكريماً و تقديراً لمجمل مسيرته الفنية.

وأَبَانَ عساف، عن سعادته بكل تكريم يحظى به خلال مسيرته الفنية، داخل أو خارج وطنه. مؤكداً أنّ تكريم الفنان عن مجمل مسيرته الفنية، يعني أنّ جهد الفنان لم يذهب سدى، ويلقى صدى إيجابيًا مـــن قبل جمهوره، ومن قبل المهتمين بالحركة الفنية العربية عامة، والسورية بشكل خاص.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ بَيْنَ وَاِظْهَرْ الْفَنَّانِ رشيد عساف، أنه سيحلّ أيضاً ضيف شرف على مهرجان الفنون، الذي سيقام بالمنطقة السياحية دبا الفجيرة فـــي الإمارات العربية المتحدة، بحضور نخبة مـــن نجوم الوطن العربي.

مـــن جهة أخرى، لم يصـرح عساف عن أي مشروع درامي جديد للموسم القادم، بعد انتهائه مـــن تصوير دوره فـــي مسلسل “الواق واق” فـــي الوقت الذي صـرح فيه انسحابه مـــن الجزء الخامس، مـــن مسلسل “طوق البنات” بينما عُرض لـــه مؤخراً مسلسل “الغريب” الذي تم تصويره العام الماضي.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، رشيد عساف بين بيروت والإمارات لهذا السبب… علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر رشيد عساف بين بيروت والإمارات لهذا السبب… عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا