بالصوت والـــصورة.. ياسر رزق يُبِيحُ تفاصيل الحوار الأخير بين الرئيس السيسى ومرسى
بالصوت والـــصورة.. ياسر رزق يُبِيحُ تفاصيل الحوار الأخير بين الرئيس السيسى ومرسى

بَيْنَ وَاِظْهَرْ ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة وتحرير أخبار اليوم، تفاصيل الحوار الأخير الذي دار أوضح الـــرئيس عبدالفتاح السيسي، والرئيس المعزول محمد مرسي، قبل بيان القوات المسلحة الذي تم إعلانه فـــي 3 يوليو 2013.

وذكـر رزق خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري، فـــي برنامج «مساء dmc»، إن السيسي ذهب يوم واحد يوليو إلى مكتب رئيس الجمهورية، وأعطاه نص البيان الذي سيعلنه فـــي حالة رفض الاستجابة لمطالب الشعب.

وأضــاف رزق: «هاج مرسي واستاء، فقال لـــه السيسي أنت رأيت الجماهير اللي نزلت 30 يونيو، فرد مرسي عليه دول كلهم 120 ألفًا»، وواصل رزق: «وعندما عرض السيسي على مرسي الفيديوهات، رد ذكــر لـــه دي فوتوشوب».

وأَلْمَحَ رزق إلى أن مرسي عاد وطلب إِجْتِماع عبدالفتاح السيسي ومحمود حجازي، رئيس الأركان الحالي، وأخذ يراودهما عن شرفهم العسكري، ويحاول رشوتهما، إلا أنهما قالا لـــه: «لا نريد إلا مصلحة بلدنا والشعب».

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ نَوَّهْ رزق، إلى أن خيرت الشاطر طلب إِجْتِماع اللواء محمود حجازي الذى كـــان مدير المخابرات الحربية أنذاك، وذهب خيرت الشاطر إلى مكتب إدارة المخابرات الحربية، فوجد الفريق أول عبدالفتاح السيسي، ففزع لأنه كـــان يظن أنه يمكن أن يخترق صف القيادات بالقوات المسلحة، لكنه فوجيء بوفائهم وترابطهم.

المصدر : الدستور