بالفيديو.. كلمة تاريخية من حاكم الشارقة: مصر هى الحصن الحصين والسيسي قدرها
بالفيديو.. كلمة تاريخية من حاكم الشارقة: مصر هى الحصن الحصين والسيسي قدرها

وجه الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمى، عضو المجلس الأعلى للإمارات حاكم إمارة الشارقة، كلمة تاريخية لمصر فقد اختص تَدُشِّينَ فعاليات الدورة الـ36 مـــن معرض الشارقة الدولي للكتاب، لتحيتها وإِحْتِرام دورها البارز فـــي القضاء على الإرهاب ودحره، خاصة فـــي موقعة الواحات النهائية بالاقتصاص لروح الشهداء الأبرياء.

وذكـر القاسمى، خلال تَدُشِّينَ فعاليات الدورة الـ36 مـــن معرض الشارقة الدولي للكتاب، فرحتنا فرحة ما بعدها فرحة نشارك إخواننا فـــي مصر بفرحتهم للانتقام لشهداء الواحات".

وأكد القاسمي أن مصر كـــان لها حظًا فـــي رئيس كالرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: "قدر الله لمصر رجلا مـــن أبنائها مؤمنا بانتمائه لذلك البلد ولاحظناه منذ البداية وقبل أن يكون مسئولا فـــي مصر كانت القرارات التي يتخذها كلها صائبة وسليمة".

وأَلْمَحَ القاسمي إلى أن الـــرئيس السيسي حتى فـــي الأيام التي كانت تحكم مصر بالتيارات الظلامية كـــان واقفًا بالمرصاد لم يضيع حبة مـــن ترابها، قائلًا: "نحي ذلك الرجل الذي منذ أن بدأ والعطاء يأتي والبلد يرتقي".

 وتـابع حاكم إمارة الشارقة أن مصر نالت ما نالت فربما يظن البعض لماذا مصر لو رجعنا للتاريخ كله لوجدنا إن مصر هى الحصن الحصين عندما اندفع المغول مـــن المشرق للمغرب لم تكن أي بلد مـــن البلدان قادرة على المواجهة إلا الصخرة القوية التي كانت على حدود مصر قبل أن يدنسوها.

وأضــاف عضو المجلس الأعلى للإمارات أن مصر أصبحت هى الصمام للأمان الذي ينشده العرب أجمع، مشيرًا إلى أن الفئات الظلامية بدأت تضرب مصر مـــن كل الجهات شرقا غربا جنوبا.

وبين وأظهـــر حاكم إمارة الشارقة  أن مصر لا تدافع عن وطنها، بل عن الدول العربية كلها، قائلًا: "نأمل أن تكون مصر فـــي قمة الدنيا إن شاء الله".

شاهد الفيديو:

المصدر : الوفد