«ترامب» بعد هجوم نيويورك: نعمل على إنهاء برنامج الهجرة العشوائية
«ترامب» بعد هجوم نيويورك: نعمل على إنهاء برنامج الهجرة العشوائية

ذكــر الـــرئيس الأمريكي #الـــرئيس الامريكي، إنه سيعمل على إنهاء برنامج الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة، وذلك بعد هجوم منهاتن فـــي واشنطـن، أمس الثلاثاء، والذي قالت الســـلطات إن منفذه مهاجر أوزبكستاني.

وتـابع «ترامب»، فـــي مؤتمر صحفي مـــن البيت الأبيض، مساء الأربعاء، أن هناك حاجة إلى عدالة أسرع وعقوبات أقسى مـــن العقوبات التي يسْتَحْوَذَ عليها الجماعات الأرهابية، والذي وصفهم بـ«الحيوانات»، متابعًا: «المحاكمة تستمر سنوات ولا نعرف ماذا سيحدث، نحتاج إلى عدالة قوية وسريعة أقوى مـــن العدالة الموجودة الآن والتي هي مدعاة للضحك».

واستطرد: «اعتقد أنني اتحدث أيضًا بلسان دول أخرى تواجه نفس الموقف»، مشيرًا إلى دراسته لإمكانية إرسال منفذ هجوم منهاتن إلى معتقل جوانتانامو.

وأضــاف: «سأعمل على إنهاء برنامج الهجرة العشوائي فـــي أقرب وقـــت، لأنه غير جيد، وسوف نتخذ الإجراءات اللازمة لجماية شعبنا، فهذا الذي جاء أحضر معه آخرون».

وفي غضون ذلك فقد كانت شـــرطة واشنطـن صـرحت أن حادث الدهس الذي جرى فـــي منهاتن، أمس الثلاثاء، أسفر عن مصـرع 8 أشخاص وإصابة 12 آخرين، موضحة أن منفذ الحادث مهاجر أوزبكستاني، وتم اعتقاله.

المصدر : بوابة الشروق