بالصور.. إِغَاثَة رضيعة بعد دفنها حية بأراضي الحرمين
بالصور.. إِغَاثَة رضيعة بعد دفنها حية بأراضي الحرمين

تمكن مواطن سعودي، مـــن إنقاذ حياة رضيعة، بعد أن لَقِيَ عليها مدفونة، وهي حية تحت التراب بمنطقة عسير.

جاء هذا أثناء قيام المواطن السعودي، بجولة تنزه بمنطقة برية غرب تبالة بيشة فـــي عسير، إذ لَقِيَ على الرضيعة، بعد أن سمع صوتا يخرج مـــن داخل حفرة مغطاة.

وأكد المتحدث الرسمي باسم مصلحة الصحة فـــي بيشة، عبد الله الغامدي، الاثنين الماضي، أن مخفر شـــرطة تبالة طلب مـــن مستشفى المدينة إسعاف طفلة كانت مغمورة بالتراب وجدت فـــي منطقة برية غرب تبالة.

وتـابع الغامدي، حسب ما نقلته صحيفة "سبق" الريـاض: "خرج الإسعاف برفقة الشرطة، وأُحضرت الطفلة إلى المستشفى، واتضح أنها طفلة حديثة الولادة، بها علامات البصمة على قدميها، وفي غضون ذلك فقد كانت مغمورة بالتراب".

وأردف موضحا: "تم تقديم الرعاية الصحية لها، وهي بحالة صحية جيدة، وعند الساعة الثانية ظهرا، وبعد التنسيق مع الجهات الأمنية ومستشفى الملك عبد الله تم تحويلها إلى قسم الحضانة بمستشفى الملك عبد الله".

واختتم المسؤول بالقول: "بخصوص ولادتها فهي لم تولد بمستشفى تبالة، وليس لدينا أي مـــعلومات عن مكان ولادتها، والموضوع منظور لدى الجهات الأمنية".

وكشفت "سبق" أن بداية الواقعة كانت عثور مواطن كـــان يتنزه فـــي إحدى المناطق البرية بتبالة على الرضيعة وعمرها 7 أيام، بعد أن سمع صوتا يخرج مـــن حفرة مغطاة بالتراب، فقام بنبشها ليجد مولودة حية ملفوفة فـــي قماش، وأبلغ الجهات الأمنية التي حضرت للموقع، وباشرت الحادثة، برفقة إسعاف مـــن وزارة الصحة.

شاهد الصور:



المصدر : المصريون