الحكومة تُطَالِبُ كـــــل القوى من اجل المشاركة في الانتفاضة ضد جمـاعة الحوثى
الحكومة تُطَالِبُ كـــــل القوى من اجل المشاركة في الانتفاضة ضد جمـاعة الحوثى

دعت الحكومة اليمنية كافة القوى السياسية والمجتمعية للمشاركة فـــي الانتفاضة ضد الحوثيين.

وذكـر المتحدث الرسمي باسم الحكومة / راجح بادي / فـــي مداخلة من خلال قناة العربية، ذكــر إن القيادة السياسية والحكومة تتابع ما يجري فـــي العاصمة صنعاء وما حدث اليوم هي انتفاضة شعبية ضد انقلاب الحوثي الذي اذاق الشعب اليمني المر.

وتـابع / راجح /  نحن فـــي الحكومة الشرعية مـــن العاصمة عدن ندعو اليمنيين إلى الانضمام إلى هذه الانتفاضة من أجل مواجهة المشروع الإيراني فـــي المنطقة.

وفي غضون ذلك فقد كــــان قد وجه نائب رئيس الجمهورية  الفريق الركن / علي محسن صالح / دعوة إلى أبناء الشعب اليمني للتلاحم الشعبي والمجتمعي وفتح صفحة جديدة من أجل مواجهة الحوثي وميليشياته الانقلابية التي تبسط سيطرتها على مؤسسات البلد وتمارس الجرائم المختلفة بحق اليمنيين.

وحيا نائب رئيس الجمهورية فـــي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" صحوة الضمير والإدراك التي تتضاعف يوماً بعد آخر مـــن جميع فئات الشعب ضد ميليشيا الحوثي، مؤكداً بـــأن المواقف الرافضة للحوثيين والمساندة للشرعية ودور دول التحالف تؤكد وعي اليمنيين بما تشكله هذه الجماعة مـــن مخاطر وطنية وإقليمية ودولية سواء بخطورة تلقيها الدعم والمساندة مـــن إيران أو بأفكارها العصبوية والسلالية المتطرفة، وتثبت هذه المواقف مدى صوابية موقف أحرار اليمن ونجاحهم فـــي مقارعة الفكر الحوثي منذ بداية نشأته وفي لحظاته الأولى.

 

 

 

المصدر : الصحوة نت