وزارة الإعلام الفلسطينية: حجارة القدس ستهزم إرهاب الكنيست
وزارة الإعلام الفلسطينية: حجارة القدس ستهزم إرهاب الكنيست

اعتبرت وزارة الإعلام الفلسطينية، مصادقة برلمان الاحتلال الإسرائيلي "الكنيست"، على مشروع قانون "القدس الموحدة"، الذي يحظر نقل أجزاء مـــن القدس المحتلة بأي تسوية مستقبلية إلا بموافقة 80 عضو كنيست، إمعانا فـــي إرهاب الدولة، وتشريعًا للتطرف والعنصرية، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأكدت الوزارة، فـــي بيان اليوم الثلاثاء، أن مشروع "القدس الموحدة" ليس موجهًا فقط ضد أبناء شعبنا، بل  يطال العالم أجمع، الذي يرفض الاحتلال والاستيطان، ويلفظ كل أشكال العنصرية والكراهية، ووقف ضد إعلان الـــرئيس الأميركي المنحاز، ضد القدس.

ونوهـت الوزارة على أن برلمان إسرائيل وقراراته، سيعجز عن هزيمة القدس بأهلها الأصليين، وبحجارتها العتيقة، وبأشجارها الراسخة فـــي قرار الأرض، وبمقدساتها الإسلامية والمسيحية، التي تفوق فـــي زمنها الاحتلال الطارئ بآلاف الأضعاف.

وحثت برلمانات العالم ومجالسه التشريعية على التحرك الفوري، وفرض مقاطعة شاملة على برلمان إسرائيل ونوابها العنصريين، الذي اقترحوا ودعموا ودافعوا عن القرار الإرهابي، وأجمعوا على الاستهتار بالقانون الدولي، والتهكم على قرارات الأمم المتحدة التي صنعت دولتهم  من خلال القرار 181.

المصدر : الوطن