اعتقال رجل بدَعْوى الاعتداء الجنسي على امرأة خلال رحلة جوية
اعتقال رجل بدَعْوى الاعتداء الجنسي على امرأة خلال رحلة جوية

اعتقلت الشرطة الأمريكية، القبض هندي فـــي أعقاب اتهامه بالاعتداء الجنسي على امرأة أثناء نومها على المقعد المجاور لـــه على متن رحلة جوية أمريكية.

وفي غضون ذلك فقد كــــان برابهو رامامورثي، 34 سنة، يجلس على مقعد يتوسط زوجته والضحية المزعومة للاعتداء الجنسي، وفقا لمسئولين معنيين بالقضية.

وقالت المدعية إنها استيقظت مـــن نومها لتجد قميصها وسروالها مفتوحين ويد المـــشتبه به داخل سروالها، لكن رامامورثي أنكر تلك الاتهامات، مدعيا أنه هو نفسه كـــان نائما بعد تناول قرص مـــن الدواء.

وفي غضون ذلك فقد كــــان رامامورثي، المواطن الهندي الذي يقيم فـــي الولايات المتحدة بموجب تأشيرة مؤقتة، يجلس على المقعد أوضح مقعد زوجته ومقعد الضحية المزعومة إلى جوار النافذة.

وفي غضون ذلك فقد كانت الرحلة الجوية على متن طائرة تابعة لسبيريت للخطوط الجوية متجهة الأربعاء ليلا مـــن ديترويت إلى مطار لاس فيجاس حيث هبطت صباح اليوم التالي.

واحتجزت الســـلطات الهندي المتهم بالاعتداء الجنسي دون منحه الحق فـــي إطلاق سراحه مقابل كفالة مالية بعد مثوله أمام المحكمة الفيدرالية فـــي ميشيجان الخميس الماضي، إذ رأى المحامي العام ضرورة حبسه حتى لا يتمكن مـــن الفرار.

وذكـر المحامي العام الذي يتولى التحقيق فـــي القضية لصحيفة الولايات المتحدة الأمريكيـه بوست الأمريكية إن رامامورثي يواجه اتهاما بارتكاب انتهاك جنسي جسيم.

وأكدت المرأة أن الواقعة حدثت قبل وقـــت قليل مـــن هبوط الطائرة، وفقا لما جاء فـــي بلاغها المقدم إلى الشرطة.

فـــي المقابل، قالت زوجة المـــشتبه به أن الضحية المزعومة كانت تنام على ركبتي رامامورثي، مؤكدة أنها وزوجها طلبا مـــن مضيفة الرحلة اصطحاب المدعية إلى مقعد آخر.

لكن مضيفي الرحلة الجوية قالوا لجهات التحقيق إن المدعية هي وحدها التي طلبت منها تغيير مقعدها، وأنها هرعت إليهم وهي تصرخ بعد اكتشافها أن أزرار القميص والسروال كانت مفتوحة، ما دفعهم إلى نقلها إلى مقعد آخر فـــي مؤخرة الطائرة.

المصدر : المصريون