«الأوبزرفر»: سُبل إبعاد ترامب عن رئاسة أمريكا تزداد بقوة
«الأوبزرفر»: سُبل إبعاد ترامب عن رئاسة أمريكا تزداد بقوة

 

تصدر الصفحة الأولى فـــي صحيفة “الأوبزرفر” عنوان “ترامب: أنا عبقري عاقل للغاية”، وقالت الصحيفة: إن الـــرئيس الأمريكي #الـــرئيس الامريكي كتـب سيلاً مـــن التغريدات على “Twitter تويتـر” يؤكد فيها سلامته العقلية كرئيس، بينما يطلع العالم على كتاب يكشف التعاملات الداخلية لترامب فـــي البيت الأبيض.

وطبقاً للصحيفة فإن ترامب حاول أن يهون فـــي تغريداته، مـــن المزاعم التي جاءت فـــي كتاب الصحفي مايكل وولف، الذي ينقل فيه تصريحات لمقربين منه ومن إدارته يشككون فـــي قواه العقلية.

وذكـر ترامب فـــي تغريداته “طوال حياتي، كـــان أهم ما أمتلك هما قواي العقلية وذكائي”، “انتقلت مـــن رجل أعمال ناجح للغاية إلى نجم تلفزيوني ناجح للغاية.. إلى رئيس للولايات المتحدة، أعتقد أن ذلك لا يوصف بأنه ذكاء فقط بل عبقرية.. وعبقرية مستقرة عقلياً”، طبقاً لـ “بي بي سي”.

وأشارت “الأوبزرفر” إلى كتاب “وولف”، وقالت إنه يصور الإدارة الأمريكية بأنها محكوم عليها بالإخفاق، وتنتقل مـــن أزمة إلى أخرى، “ويقودها رئيس يتعامل كالأطفال ويتعامل مع الأضطرابات بانفعالات حادة”.

وأضافت الصحيفة أن الجديـد عن سُبل إبعاد ترامب عن السلطة تزايد بعد كتـب كتاب وولف، مع وصف ستيف بانون، المستشار الاستراتيجي السابق لترامب، مايك بنس، نائب الـــرئيس، بأنه “الرجل الذي نعوّل عليه”.

 

المصدر : تواصل