فضيحة تسجيلات نجل نتنياهو تُهدد بالقضاء على المستقبل السياسي لوالده
فضيحة تسجيلات نجل نتنياهو تُهدد بالقضاء على المستقبل السياسي لوالده

سلطت صحيفة “الولايات المتحدة الأمريكيـه بوست” الأمريكية الضوءَ على المحادثة التي جرت قبل سنوات أوضح عدد مـــن الشباب بينهم نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو” والتي أذيعت على القناة الثانية الإسرائيلية أمس، والتي بَيْنَت وَاِظْهَرْت عن فضيحة مدوية.

وأشارت إلى أن التسجيلات تمت بينما كـــان نجل نتنياهو وأصدقاؤه غارقين فـــي السُّكر بعد تناولهم جرعةً كبيرةً مـــن الكحوليات، وركزت التسجيلات على فكرة اقتراض “يائير نتنياهو” للمال مـــن أجل دفعه لعاهرة فـــي ملهى ليلي.

وتحدثت الصحيفة عن أن التسجيلات التي أُخذت بينما كـــان نجل نتنياهو مخموراً، سلطت الضوءَ على العلاقة التي تجمع أسرة نتنياهو برجال الأعمال والعيش فـــي رفاهية بأموال دافعي الضرائب.

وتناولت التسجيلات حديث “يائير” مع ابنة رجل أعمال إسرائيلي كبير، حيث بَيْنَ وَاِظْهَرْ وهو مخمور عن أن نتنياهو سهّل صفقة لوالدها بـ20 مليار دولار ومع ذلك تجادل الابنة معه بـــشأن اقتراضه 400 شيكل لدفعها فـــي ملهى ليلي.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت الصحيفة أنه وبعد 3 سنوات مـــن تسديد المحادثة، تسبب الكشف عنها الآن فـــي صدمة للمؤسسة السياسية فـــي الكيان الصهيوني، خاصة أنها فضحت الصفقات المشبوهة أوضح “نتنياهو” ورجال الأعمال الصهاينة.

تجدر الإشارة إلى أن “نتنياهو” يخضع لتحقيقين جنائيين بتهم تتعلق بالرشوة والفساد وغيرها.

المصدر : تواصل