فضيحة كبرى لترامب مع ممثلة أفلام إباحية.. تقاضت 130 ألف دولار
فضيحة كبرى لترامب مع ممثلة أفلام إباحية.. تقاضت 130 ألف دولار

سلطت عدد مـــن الصحف الأمريكية الضوء على فضيحة أخلاقية كبرى، تتعلق بالرئيس الأمريكي “#الـــرئيس الامريكي” حيث ذكـــرت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية، أن “محام للرئيس الأمريكي ترامب” قام بالاتفاق على دفع 130 ألف دولار لممثلة أفلام إباحية فـــي أكتوبر 2016م لمنعها مـــن الكشف عن علاقة جنسية تمت بالتراضي بينهما.

بينما أكدت صحيفة “واشنطـن تايمز” الأمريكية: أن المبلغ المتفق عليه، لإسكات تلك الممثلة التي تبلغ مـــن العمر 38 عاما جاء قبيل الانتخابات الرئاسية بوقت قصير بينما كانت تناقش الكشف عن التفاصيل مع شبكة “أيه بي سي” ومجلة “سلات”، وفقا لمقابلات وكتابات ورسائل راجعتها الصحيفة.

وَنَوَّهْتِ الصحيفة إلى أن محامي “ترامب” ويدعى “مايكل كوهين” وافق خلال الحملة الانتخابية على دفع 130 ألف دولار لها إذا ظلت العلاقة التي حدثت مع “ترامب” سرية.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت أن تلك الممثلة كانت تميل للكشف عن العلاقة لأن محامي “ترامب” كـــان متأخرا فـــي تنفيذ الاتفاق، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أنها خافت مـــن الْاِسْتِسْلَاَمُ عنه، لكن محامي “ترامب” أَنْكَرَ تلك الواقعة تماما.

واعتبرت الصحيفة أن تلك الممثلة واحدة مـــن أوضح امرأتين على الأقل أبقتا علاقتهما خارج إطـــار الزواج مع “ترامب” سرية من خلال إبرام اتفاقيات قانونية.

المصدر : تواصل